أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

تحميل ويندوز 11 عربي 64 بت النسخة الأصلية من الموقع الرسمي

تحميل ويندوز 11 عربي 64 بت النسخة الأصلية

كيف يمكنك تحميل ويندوز 11 من مايكروسوفت عربي 64 بت مجانًا؟ يعد ويندوز 11 أحدث إصدار لنظام التشغيل ويندوز windows المطور من قبل شركة مايكروسوفت. تم إصداره في 24 يونيو 2021 كمعاينة مسبقة للمستخدمين المهتمين بتجربة النظام الجديد قبل إصداره الرسمي. يعتمد ويندوز 11 على تصميم جديد يسمى "Sun Valley"، والذي يركز على تحسين تجربة المستخدم وتحسين الأداء والأمان. كما يتضمن ويندوز 11 أيضًا ميزات جديدة مثل تحسينات في وضع الشاشة المنقسمة ودعم تقنية Bluetooth Low Energy. اليوم في هذا الموضوع سوف نقوم بشرح طريقة تنزيل نظام ويندوز 11 عربي 64 bit النسخة الكاملة مجانا بروابط مباشرة تدعم الاستكمال وبعيدا عن النسخ الموجودة على موقع ميديا فاير والمجهولة المصدر والتى قد تضر بجهاز الكمبيوتر الخاص بك.

تحميل ويندوز 11 عربي النسخة الكاملة من مايكروسوفت عربي برابط مباشر

ملحوظة بسيطة يجب أن تعرفها قبل الشروع في تحميل ويندوز windows 11 ios مجانا لمعمارية أو نواة 64 بت. هذه الملاحظة هي أن هذا الويندوز له بعض المواصفات التى يحب توافرها في جهاز الكمبيوتر التابع لك لكي تستطيع تشغيله بدون مشاكل. ولتسهيل ذلك عليك فكل ما ستحتاجه هو أداة رسمية من شركة ميكروسوفت Microsoft تمكنك من معرفة مواصفات تشغيل ويندوز 11 على جهازك من خلال هذا الرابط. كل ما عليك فعله هو تثبيت هذه الأداة وهي ستخبرك إن كان جهازك قادر على تشغيل ويندوز 11 عربي أم لا؟

تحميل ويندوز 11 عربي النسخة الكاملة من مايكروسوفت عربي برابط مباشر

متطلبات تحميل ويندوز 11 عربي iso للكمبيوتر

المعالج: 1 جيجاهرتز أو أسرع بمعمارية 64 بت
الذاكرة: 4 جيجابايت RAM أو أكثر
التخزين: 64 جيجابايت أو أكثر من مساحة التخزين المتاحة
الشاشة: دقة شاشة 720 بكسل أو أكثر، مع تقنية متوافقة مع DirectX 12
بطاقة الرسومات: بطاقة رسومات متوافقة مع DirectX 12 أو وحدة معالجة الرسومات المدمجة في المعالج
TPM الوحدة النمطية للنظام الأساسي الموثوق به (TPM) إصدار 2.0.

خطوات تحميل ويندوز 11 عربي windows ios 64bit النسخة الاصلية

للبدء في تحميل ويندوز 11 النسخة النهائية ايزو هو الدخول على رابط التحميل هذا.
من أسفل تبويب Download Windows 11 Disk Image (ISO) for x64 devices، اختر Windows 11، ثم بعد ذلك اضغط Download.
ستجد خيار جديد تستطيع من خلاله اختيار اللغة التي تريد، قم باختيار اللغة العربية، ثم انقر Confirm.

خطوات تحميل ويندوز 11 عربي windows ios النسخة الاصلية

آخر خطوة انقر على (64-bit Download) لبدء التحميل.
يجب أن تعلم رابط التنزيل هذا متاح لمدة 24 ساعة فقط، وذلك إذا توقف التحميل وتريد استكماله مرة أخرى. حجم ملف الايزو هذا 5.02 جيجا.

تحميل ويندوز 11 عربي برابط مباشر معمارية 64 بت

تمكنك هذه الطريقة من تنزيل ويندوز 11  عربي اخر تحديث متاح. تستطيع بعد ذلك حرق هذا الإصدار علي فلاشة بحجم مناسب لا يقل عن 16 جيجا بايت عن طريق أي برنامج مخصص لذلك، ثم تثبيت ويندوز 11 عن طريق اتباع الخطوات المعروفة والمستخدمة في ذلك.

هل يمكنني التحديث إلى ويندوز 11 من إصدارات ويندوز السابقة؟

قد يكون بإمكانك التحديث إلى ويندوز 11 من إصدارات ويندوز السابقة، مثل ويندوز 10 ولكن يتوقف ذلك على مواصفات جهاز الكمبيوتر الخاص بك وإصدار ويندوز الذي تستخدمه حاليًا.
قبل التحديث إلى ويندوز 11 ، يجب التحقق من متطلبات نظام التشغيل الجديد و مقارنتها مع مواصفات جهاز الكمبيوتر الخاص بك للتأكد من أنه يلبي المتطلبات اللازمة. كما يجب الانتباه إلى أنه قد تكون هناك بعض البرامج والتطبيقات التي لا تتوافق مع ويندوز 11 ، لذلك يجب التأكد من توافق جميع التطبيقات المهمة قبل التحديث. يُمكنك التحقق من توافق جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع ويندوز 11 والحصول على مزيد من المعلومات حول كيفية التحديث من خلال موقع مايكروسوفت الرسمي.

تحميل ويندوز 11 عربي برابط مباشر معمارية 64 بت

في النهاية نكون قد استعرضنا معكم في هذا المقال شرح كيفية تحميل آخر نسخة من ويندوز 11 عربي 64 بت بكل سهولة ومن الموقع الرسمي والبعد عن أي نسخ مجهولة المصدر. يضم ويندوز 11 العديد من المميزات الجديدة والتحسينات التي تركز على تحسين تجربة المستخدم وزيادة الأداء والأمان. انصح به إن كان الحاسوب الذى تمتلكه يدعمه ويسمح بتشغيله، كما أنه يج توفر رامات لا تقل عن 16 جيجا حتى لا يحدث بطء أثناء التشغيل.

محمد بدر
محمد بدر
تعليقات