أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

طريقة تحميل ويندوز 11 عربي 64 بت برابط مباشر

طريقة تحميل ويندوز 11 عربي 64 بت برابط مباشر

كيف يمكنك تحميل نسخة ويندوز 11 عربي 64 بت من الموقع الرسمي لشركة ميكروسوفت؟ ويندوز 11 Windows هو أحدث إصدار من نظام التشغيل ويندوز المطور من قبل شركة مايكروسوفت. تم إصداره رسميًا في 5 أكتوبر 2021. يأتي ويندوز 11 بعدة تحسينات وتحديثات مقارنة بالإصدارات السابقة. اليوم في هذا الموضوع سوف نستعرض معكم كيفية تنزيل ويندوز 11 النسخة الكاملة من مايكروسوفت عربي رابط مباشر بعيدًا عن موقع ميديا فاير ونسخه الغير آمنة، كما أن هذا الرابط يدعم الاستكمال في حالة توقف التحميل لأي سبب، كما أن هذه النسخة تكون أخر إصدار متاح للكمبيوتر من الشركة وبه جميع التحديثات الأخيرة.

كيفية تحميل ويندوز 11 عربي 64 بت مجانا

لتحميل windows 11 النسخة النهائية كاملة يجب توافر بعض الامكانيات والمواصفات في جهاز الكمبيوتر الخاص بك. حيث أن شركة ميكروسوفت قامت بوضع عدد من المتطلبات التي يجب توافرها في جهازك ليعمل الويندوز عليها بكفاءة عالية. ولتسهيل هذا الأمر قامت الشركة بعمل أداة عند تثبيتها على الجهاز التابع لك تخبرك هذه الأداة بأن جهازك صالح لتشغيل ويندوز 11 أو غير صالح لذلك. تستطيع تحميل هذه الأداة من الموقع الرسمي للشركة لمعرفة متطلبات التشغيل فحجمها صغير لا يتعدي ال 10 ميجا بايت.

كيفية تحميل ويندوز 11 عربي 64 بت مجانا

خطوات تحميل ويندوز Windows 11 iso 64 bit عربي برابط مباشر

في البداية سوف نقوم بتنزيل النسخة الرسمية من الموقع الرسمى نسخة ايزو اخر تحديث موجود.
قم بالدخول إلى رابط التنزيل المخصص لذلك، من التبويب "Download Windows 11 Disk Image (ISO) for x64 devices"، ثم عليك اختيار نظام التشغيل Windows 11 قبل النقر على زر التنزيل Download.

خطوات تحميل ويندوز Windows 11 iso 64 bit عربي برابط مباشر

في الخطوة التالية يُمكنك فيها اختيار اللغة التى تريد، وبما أننا نريد اللغة العربية فسوف نقوم باختيارها ثم اضغط على زر "Confirm".
الآن كل ما عليك فعله هو النقر على "bit-64 download" لبدء عملية التحميل. يجب أن تعلم ايضًا أن هذا رابط التحميل هذا متاح لمدة 24 ساعة لتحميل هذا الإصدار بشكل كامل لأنه يأتي بحجم كبير يتخطي 5 جيجابايت.

تحميل نسخة ويندوز 11 عربي ايزو الاصلية بروابط مباشرة

بعد الانتهاء من التنزيل، بإمكانك حرق هذه النسخة على فلاشة، ولكن يجب أن لا يقل حجمها عن 16 جيجابايت باستخدام أي برنامج مخصص لذلك،تستطيع مشاهدة هذا الموضوع لمعرفة الخطوات المطلوبة. بعد ذلك ابدأ في تثبيت ويندوز 11 بالخطوات المعروفة.

تحميل نسخة ويندوز 11 عربي ايزو الاصلية بروابط مباشرة

في النهاية نكون قد استعرضنا معكم في هذا المقال شرح طريقة تحميل ويندوز windows 11 ios مجانا 64 بت من مايكروسوفت. هذه الطريقة سهلة جدًا وتغنيك عن تحميل أي ويندوز 11 من أي موقع تجنبًا للنسخ الملغومة والغير أمنة والتى يمكن أن تسبب لك الكثير من المشاكل والفيروسات. لاحظ معي أن ويندوز 11 الجديد آخر اصدار نظام تشغيل ثقيل ويحتاج لجهاز ذو معالج قوي ورامات بحجم لا يقل عن 16 جيجا على الأقل ومع هذا فإنه يقوم بعمل تشنجات كثيرة أثناء العمل.

محمد بدر
محمد بدر
تعليقات