كيفية تنزيل ببجي apk آخر اصدار فقط برابط مباشر

كيفية تنزيل ببجي apk آخر اصدار فقط برابط مباشر

كيف يمكنك تنزيل لعبة ببجي موبايل apk اخر إصدار فقط؟ تعتبر لعبة ببجي موبايل Pubg Mobile الشهيرة واحدة من أكثر الألعاب شعبية وإثارة في عالم ألعاب الهواتف الذكية. تم تطويرها بواسطة شركة Tencent Games وصدرت لأول مرة في عام 2018. تقدم اللعبة تجربة قتالية متعددة اللاعبين عبر الإنترنت حيث يتنافس اللاعبون في ساحة المعركة للبقاء على قيد الحياة وتحقيق النصر. يحتاج الكثير من لاعبي ببجى تحميل بعض ملفات اللعبة منفردة حتى يستخدمها في وقت لاحق في حال تم حذفها ويريد إعادة تثبيتها مرة أخري. اليوم في هذا الموضوع سوف نتناول معكم بالشرح طريقة تنزيل ببجي apk فقط اخر اصدار.

تنزيل ببجي apk فقط اخر تحديث للاندرويد pubg mobile apk

كما هو معلوم فإن لعبة ببجي تحتوي علي ملفين، الملف الأول وهو ملف APK وهو الملف التنفيذي والذي يتم فتح اللعبة منه، والملف الآخر ملف الداتا OBB. لسوء الحظ لا يوفر متجر جوجل بلاي Google Play إمكانية تحميل أيًا من هذه الملفات، بالطبع هذا الأمر مخيب للآمال لذلك سنقدم لكم حل سهل وبسيط لتنزيل الملف الذى تريد فقط بدلًا من تحميل ببجي كاملة. هذا الشرح يمكن تنفيذة فقط على أجهزة الهواتف الذكية التى تعمل بنظام اندرويد android ولا يمكن تطبيقه على أجهزة الايفون.

خطوات تنزيل تحديث ببجي موبايل apk فقط اخر اصدار


في البداية وكل ما عليك فعله هو التوجه لهذا الموقع والضغط علي هذا الرابط.

تنزيل ببجي apk فقط اخر تحديث للاندرويد pubg mobile apk

الآن انقر على الخيار المسمي APK Variants من أعلى الصفحة.
ستجد أمامك أكثر من خيار للبدء في عملية التنزيل، الخيار الأول خاص بتنزيل ببجي 32 بت والآخر بنسخة 64 بت.
ستجد أمامك خيار تنزيل لعبة ببجي apk فقط اضغط لتنزيله، شاهد الصورة الموجودة بالأسفل.

تنزيل ببجي موبايل pubg apk فقط اخر اصدار مجانا

تنزيل ببجي موبايل pubg apk فقط اخر اصدار مجانا

في النهاية نكون قد استعرضنا معكم ف هذا المقال شرح طريقة تنزيل التحديث الجديد من لعبة ببجي apk فقط بحجم صغير. تعتبر هذه الطريقة أفضل طريقة تمكنك من تنزيل ببجي النسخة الأخيرة للأندرويد محدثة باستمرار على هاتفك الأندرويد بسهولة بدون خطوات كثيرة، حيث لا يتخطى حجم الملف 100 ميجا بايت. كما تصلح لكلا الإصدارين من اللعبة.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-