Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف اغير اسمي بالفيس بوك من الهاتف

كيف اغير اسمي بالفيس بوك من الهاتف

كيف تغير اسمك في الفيس بوك من الهاتف؟ هذا هو موضوعنا اليوم حيث سنتحدث عن خطوات تغيير اسمك فى الفيس بوك من خلال الهاتف بخطوات سهله وبسيطه، حيث أحياناً قد نضطر إلى تغيير اسمنا في فيس بوك لأي سبب ما.

يتيح لك الفيس بوك إمكانية تغيير اسمك كل 60 يوم، بحيث لن تستطيع بأى حال من الأحوال تغيير هذا الأسم إلا بطريقه أخرى من خلال تقديم طلب أو التماس للفيس بوك من الوارد جدًا أن يرفض، لذلك سوف نشرح فى هذا الموضوع طريقة تغيير الأسم فى الفيس بوك من الهاتف.


اقرأ لمزيد / طريقة تغيير رقم الهاتف فى الفيس بوك 2020


كيف تغير اسمك في الفيس بوك من الهاتف

فى البدايه قم بفتح تطبق الفيس بوك من على هاتفك، ثم اضغط على الثلاث شرطات الموجودين أعلى يسار التطبيق، ثم اضغط على خيار الإعدادات والخصوصيه ثم اضغط ايضًا على خيار الإعدادات، بعد ذلك سيتم تحويلك إلى صفحه جديده اضغط على خيار المعلومات الشخصيه، سيتم ايضًا تحويلك إلى صفحه جديده اضغط على خيار الأسم، شاهد الصوره أدناه.


تغيير اسم الفيس بوك

بعد ذلك سيتم تحويلك إلى صفحه جديده بها الأسم القديم، قم بإستبدال الأسم القديم بالأسم الجديد الذى تريده، ولكن لا حظ جيدًا كما هو مكتوب اسفل خانة الأسم أنه لا يمكنك تغيير هذا الاسم مره أُخرى إلا بعد 60 يوم.

بعد ذلك اضغط على خيار مراجعة التغيير حيث يتيح لك هذا الخيار رؤية كيف سيكون شكل اسمك فمن الوارد أن تقوم بتغييره مره أخرى، ثم بعد ذلك سيطلب منك إدخال كلمة السر الخاصه بحسابك على الفيس بوك ثم اضغط على خيار حفظ التغييرات، شاهد الصوره أدناه.

كيف تغير اسمك في الفيس بوك من الهاتف



طريقة تغيير الاسم في الفيس بوك

بهذه الخطوات البسيطه والسهله استطعت تغيير اسم الفيس بوك الخاص بحسابك الشخصى من خلال الهاتف الذكى وليس من خلال الكمبيوتر.
فى النهايه وإن كنت من محبى مشاهدة شرح بالفيديو لنفس الخطوات الموجوده بالأعلى يمكنك مشاهدة الفيديو الموجود بالأسفل.


تعليقات