Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة الرجوع لشكل الفيسبوك القديم 2020

الرجوع لشكل الفيسبوك القديم 2020

فى فتره سابقه من هذا العام قام فيس بوك بإطلاق تحديث جديد أو تصميم جديد لموقعه الإلكترونى على الكمبيوتر، حيث جاء شكل الفيس بوك الجديد بتغييرات فى واجهة الموقع وقام بإضافة العديد من المميزات الجديده كان أهمها على الإطلاق هو إتاحه الوضع المظلم أو الوضع الداكن أو الوضع الليلى أيًا كان المسمى. هذا التحديث قام بتغيير شامل فى تجربة المستخدم العادى للفيس بوك، حيث تباينت آراء المستخدمين فى هذا الشكل الجديد، ولكن كانت هناك فئه كبيره غير راضيه تمامًا على هذا التحديث، لذا فى هذا الموضوع سوف نشرح بطريقه بسيطه طريقة الرجوع لشكل الفيسبوك القديم 2020.

كيفية الرجوع لشكل الفيسبوك القديم

للأسف الشديد لا توجد طريقه رسميه تستطيع من خلالها الرجوع إلى تصميم فيس بوك القديم، ولكن يوجد ثغره متاحه حتى الآن تستطيع من خلالها إيهام موقع فيس بوك بأنك تستخدم إصدار قديم من المتصفح الخاص بك، الطريقه تعتمد على تثبيت إضافة Old Layout for Facebook على المتصفح الخاص بك حيث أن الإضافه تدعم معظم النتصفحات الشهيره مثل جوجل كروم وفايرفوكس وأوبرا وسفارى.

إسترجاع شكل الفيسبوك القديم بعد التحديث

فى البدايه كل ما عليك فعله هو التوجه للرابط الموجود أسفل الموضوع والخاص بتحميل الإضافه المستخدمه فى شرحنا اليوم Old Layout for Facebook، بعد الدخول للموقع قم بإختيار المتصفح الذى سوف تقوم بتثبيت الإضافه عليه بالنسبة لى سوف أقوم بأختيار متصفح جوجل كروم، شاهد الصورة أدناه.

كيفية الرجوع لشكل الفيسبوك القديم

بعد ذلك سوف يتم تحويلك إلى chrome web store ، ثم قم بالضغط على زر Add to Chrome ثم Add extension ليتم تثبيت الإضافه على المتصفح.

إسترجاع شكل الفيسبوك القديم بعد التحديث

 بعد ذلك قم بتنشيط الإضافه من الشريط العلوى فى المتصفح من خلال الضغط على رمز الإضافات ليظهر لك جميع الإضافات الموجوده على المتصفح، اختر رمز التثبيت الموجود بجانب الإضافه، كما هو موضح بالصوره الموجوده بالأسفل.


فى الخطوه الأخيره أضغط على ايقونة الإضافه لتخرج لك نافذه بها خيارين، الأول Old Layout أو الواجهه القديمه للفيس بوك، والخيار الثانى New Layout أو الواجهه الجديده، فى حالتنا سنختار الخيار الأول Old Layout أو الواجهه القديمه، ثم الذغط على زر Reload ليتم تحميل صفحة الفيس بوك من جديد ويظهر لك الشكل القديم للفيس بوك، شاهد الصوره الموجوده بالأسفل.

تغيير شكل فيس بوك الجديد


تغيير شكل فيس بوك الجديد

فى النهايه كانت هذه طريقة الرجوع لشكل الفيسبوك القديم 2020 بكل بساطه، كذلك يوجد فى الأسفل فيديو يشرح نفس الطريقه وذلك لمحبى مشاهدة الفيديوهات.

رابط تحميل الإضافه / اضغط هنا 

تعليقات