Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة تغيير لغة انستقرام من الإنجليزيه للعربيه

طريقة تغيير لغة انستقرام من الإنجليزيه للعربيه

طريقة تغيير لغة تطبيق انستقرام الشهير من اللغه الإنجليزيه إلى اللغه العربيه هى طريقه سهله وبسيطه جدًا ولا تحتاج الكثير من المجهود، ولكن للأسف فإن تغيير اللغه فى إنستقرام للغه العربيه غير متاح بالنسبه لهواتف الايفون فقط متاح لهواتف الاندرويد، لا اعلم لماذا لا تدعم اللغه العربيه فى تطبيق انستقرام على هواتف ايفون.

قامت شركة فيس بوك المالكه لتطبيق انستقرام الشهير بالكثير من التحديثات الجديده للتطبيق فى الفتره الأخيره منها ما نال إعجاب المستخدمين ومنها ما لم يعجبهم، مثل تحديث دمج رسائل الماسنجر فيس بوك مع رسائل "دايركت" انستقرام، يوجد لدينا موضوع عن كيفية الغاء ربط رسائل انستقرام مع الفيسبوك بعد التحديث الاخير يمكنك الإطلاع عليه.


كيفية تغيير لغة انستقرام للعربيه


وللبدء فى تغيير لغة الإنستقرام قم بالتوجه إلى التطبيق ثم اضغط على ايقونة الملف الشخصى الخاص بك والتى توجد فى أسفل يمين الشاشه، لاحظ معى أن لغة التطبيق الآن هى اللغه الإنجليزيه.

سيتم تحويلك إلى صفحه جديده اضغط على رمز والموجود فى أعلى يمين، ثم اضغط على الإعدادات "Setting".

بعد ذلك سيتم تحويلك إلى صفحه جديده بها خيارات كثيره باللغه الإنجليزيه، اختر منها خيار "Account" حساب، شاهد الصوره الموجوده بالأسفل.


كيفية تغيير لغة الانستقرام

سوف يتم تحويلك ايضًا إلى صفحه جديده بها خيارات كثيره اختر منها خيار "language" اللغه، بعد ذلك ستظهر لك قائمة من اللغات المختلفه، اسحب للأسفل حتى تجد اللغه العربيه ثم اضغط عليها ليتم تغيير لغة تطبيق انستقرام للغه العربيه، شاهد الصوره أدناه.

طريقة تغيير لغة انستقرام

فى حالة عدم تحول اللغه فى برنامج انستقرام إلى اللغه العربيه قم بغلق البرنامج وافتحه من جديد ستجد أن التطبيق تحول بجميع خياراته للعربيه.

يمكنك بعد ذلك من اتباع نفس هذه الخطوات فى تغيير لغه التطبيق إلى أى لغه أُخرى تحبها


تغيير لغة الانستقرام للايفون 2021

أما بالنسبة لطريقة تغير لغة انستقرام في الايفون فهي لا تختلف كثيرًا عن الخطوات الموجودة بالأعلي مع تحديث التطبيق إلي آخر إصدار من برنامج الانستقرام.


اقرأ المزيدطريقة الرجوع إلى انستقرام القديم


كيف اعرب الانستقرام

فى نهاية هذا الموضوع نكون قد تمكنا من تقديم خطوات سهلة وبسيطة تستطيع من خلالها تغيير اللغة في الانستقرام من اللغة الإنجليزية إلى اللغة العربية بالصور كما هو فى الأعلى.

أما إن كنت من محبى شروحات الفيديو فيمكنك وبكل بساطه متابعة هذا الفيديو الموجود بالأسفل والذى يسرح نفس الخطوات الموجود بالأعلى ولكن بشئٍ من التفصيل.



اقرا المزيد

تعليقات