Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة الرجوع إلى انستقرام القديم

الرجوع إلى إنستقرام القديم

قامت شركة فيس بوك المالكه للتطبيق الشهير إنستقرام بإطلاق تحديث كبير دمجت من خلاله رسائل مسنجر الفيس بوك مع رسائل الإنستقرام، وقامت ايضًا ببعض التعديلات فى واجهة برنامج إنستقرام حيث استبدلت ايقونة الرسائل "الدايركت" الموجوده فى التطبيق بأيقونة الرسائل الخاصه بتطبيق ماسنجر الفيس بوك، وقامت بإضافة بعض التعديلات الأخرى مثل خاصية تغيير الوان المحادثه فى إنستقرام، وتغيير شكل ايقونة برنامج الماسنجر.

هذه التغييرات لم تلقى استحسان الكثير من مستخدمى هذه التطبيقات خصوصًا مستخدمى تطبيق انستقرام، ففى البدايه بحث الكثيرون منهم على طريقه تمكنهم من إلغاء الربط بين رسائل انستقرام والماسنجر، ايضًا يبحث مستخدمى الانستقرام عن طريقه تمكنهم من الرجوع إلى شكل تطبيق انستقرام القديم، لذلك سوف نتناول بالشرح فى هذا الموضوع طريقه الرجوع إلى انستقرام القديم.


اقرأ المزيد / كيف احمل ستوري انستقرام  بدون برامج


كيفية الرجوع إلى انستقرام القديم

يوجد أكثر من طريقه تستطيع من خلالها العوده إلى شكل ومميزات تطبيق إنستقرام القديم قبل التحديث الأخير، من ضمن هذه الطرق طريقه لا أفضلها على الإطلاق ولكن وجب ذكرها لمن يحب ذلك، وهى تحميل تطبيقات مثل انستقرام الذهبى أو انستقرام بلس، سبب رفضى لهذه البرامج هى أنها وبكل بساطه تطبيقات قد تم التعديل عليها وإضافة الكثير من المميزات الجيده حقًا، ولكن لا تستطيع الوثوق فى مطورى هذه البرامج، فمن الوارد جدًا أن يتم سرقة حسابك الخاص بالانستقرام أو حتى يتم وضع برامج تجسس بداخل هذا التطبيق الغير معروف وللأسف هذه التطبيقات منتشره ويتم استخدامها بكثره.

الشئ الآخر هو أن هذه التطبيقات مخالفه لقوانين انستقرام والفيس بوك ومن الوارد جدًا أن يتم حظر حسابك على انستقرام، لذلك فالبعد عنها أسلم وأفضل لك ولخصوصيتك على الإنترنت، أما إذا أردت استخدامها فسوف أضع لك رابط فى هذا الموضوع لكى تتمكن من تحميل أحد هذه التطبيقات وتجربتها على مسئوليتك الخاصه.

يوجد حل آخر للرجوع إلى أنستقرام القديم، وهو حل قانونى ولا يخالف أى شروط لتطبيق انستقرام وهو ما سوف نتناوله بالشرح فى الأسفل، لاحظ معى أن هذه الطريقه تصلح فقط لتهواتف الأندرويد ولا تصلح لهواتف الآيفون، فتابع معنا.

كيف ارجع إلى انستقرام القديم

فى البدايه قم بحذف أو إلغاء تثبيت تطبيق إنستقرام من على هاتفك الاندرويد.

كيفية الرجوع إلى انستقرام القديم

ثم توجه إلى الرابط الموجود بالأسفل وقم بتحميل تطبيق انستقرام ولكن بإصدار قديم، وقد قمت بتجربته على هاتفى الخاص ويعمل بكفاءه، ثم ثم بتثبيته على الهاتف.

كيف ارجع إلى انستقرام القديم

من الوارد جدًا عند تثبيت البرنامج أن يُطلب منك تفعيل التثبيت من المصادر الغير معروفه، قم بتفعيلها ثم استكمل علملية التثبيت، كما بالصورة أدناه.

تحميل انستقرام القديم

بعد تثبيت تطبيق انستقرام بنجاح قم بفتحه وانتظر قليلًا حتى يفتح لأول مره، ثم اختر اللغه التى تفضل العمل بها، ثم قم بتسجيل الدخول إلى حساب انستقرام الخاص بك، سوف يتم إرسال كود مكون من عدة أرقام إلى رقم هاتفك المسجل فى حسابك على إنستقرام للتأكد من أنك صاحب الحساب، قم بكتابة الكود المرسل وسيفتح الحساب بكل سهوله وبدون تعقيد.

كيف ارجع للانستا القديم

يتبقى لنا خطوه أخيره وهى الذهاب إلى متجر قوقل بلاى ثم التوجه إلى الإعدادات Setting ثم بعد ذلك الضغط على خيار التحديث التلقائى Auto updat ستخرج لك نافذه منبثقه اختر منها الخيار الثالث don't auto update apps والذى يمنع التطبيقات من التحديث التلقائى، حيث أننا لو تركنا هذا الخيار مفعل فإن تطبيق الإنستقرام سوف يقوم بتحديث نفسه تلقائيًا والعوده للشكل الجديد.

إنستقرام القديم

بعد ذلك قم بفتح التطبيق واستمتع بشكل انستقرام القديم بأيقونة الرسائل "الدايركت"     المعروفه والخصائص الأخرى المميزه.

تحميل انستا الاصدار القديم


اقرأ المزيد / موقع مشاهدة ستوري الانستقرام بدون علم صاحبها


العوده إلى انستقرام القديم

فى النهايه كانت هذه خطوات سهله وبسيطه تستطيع من خلالها العوده إلى انستقرام القديم،


رابط تحميل انستقرام القديم: اضغط هنا

اقرا المزيد

تعليقات