Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة معرفة من حظرك في انستقرام - طريقة مضمونة 100%

طريقة معرفة من حظرك في انستقرام

فى العادة وللأسف الشديد لا يقوم تطبيق انستقرام Instagram بإخطارك أو إبلاغك أن شخصًا ما قد قام بحظرك من عنده، فإذا كانت لديك بعض الشكوك حول شخص ما لم تره منذ فترةوتشك فى انه قام بحظرك، فإليك طريقة معرفة من حظرك في انستقرام.

قد تجد بعض البرامج أو تطبيقات الطرف الثالث والتى تدعى أنها سوف تخبرك بمن قام بحظرك، وللأسف فإنك مع هذه التطبيقات سوف تعرض حسابك ومعلوماتك الشخصية للسرقة، حيث أنها تطلب منك الدخول على حسابك الشخصى والتعديل عليه بالإضافة إلى أن هذه الأدوات لن تعطيك نتيجة مرضية.


شاهد المزيدطريقة حفظ الفيديو من الانستقرام للايفون بدون برنامج


معرفة من حظرك في انستقرام

إذًا ماذ أفعل الآن؟ بكل بساطة  اتبع الخطوات التالية لمعرفة من قام بحظرك على انستقرام Instagram.

1- فى البداية كل ما عليك فعله هو فتح تطبيق انستقرام Instagram سواء كان ذلك على هاتف iPhone أو Android ثم اضغط على أيقونة "بحث" للانتقال إلى صفحة "استكشاف".


معرفة من حظرك في انستقرام


قم بكتابة اسم الشخص الذى تشك فى حظره لك واضغط بحث، إذا لم تتمكن من العثور على هذا الشخص، فقد يعني ذلك أنه قام بحظرك.


من حظرني على الانستقرام

2- الطريقة الثانية وهى من بين الطرق التي يمكنك من خلالها معرفة ما إذا تم حظرك أم لا ، هى الذهاب إلى صفحته الشخصية في تطبيق انستقرام،  وبما أنك لا تستطيع أن تصل إليها من خلال البحث، ولكن يمكنك القيام بذلك من خلال البحث عن التعليقات القديمة أو من محادثة الرسائل "الدايركت" التى كانت بينكما، قم بالضغط على اسم هذا الشخص لكى تصل إلى الصفحة الشخصية الخاصة به.

الآن، إذا  وجدت جملة "هذا الحساب خاص This Account Is Private"، فهذا يعني أن الحساب قد تحول إلى خاص وقد تم حظرك منه، وللتأكد أكثر قم بعمل متابعة له من جديد، فإن تمكنت من ذلك دل ذلك على أنه لم يحظرك، وإن لم تستطع فبالطبع قد تم حظرك من قبل هذا الشخص.

ولكن إذا وجدت جملة مثل "لا توجد منشورات بعد No Posts Yet" ولم تظهر لك السيرة الذاتية للصفحة الشخصية أو معلومات عن المتابعين، فهذا كله يدل على أنك محظور.

وقد تجد أيضًا لافتة مكتوب عليها "المستخدم لم يُعثر عليه User Not Found".


كيفية معرفة من حظرك في انستقرام


شاهد ايضًاشرح برنامج تحميل الصور من الانستقرام للكمبيوتر


كيف اعرف من حظرنى في انستقرام ؟

3- يمكنك أيضًا تأكيد ذلك من خلال زيارة صفحة انستقرام على الإنترنت من خلال المتصفح.

إذا كنت تتذكر مُعرّف انستقرام الخاص بهذا الشخص، قم بوضعه فى نهاية هذا الرابط بدلًا من كلمة username.

www.instagram.com/username

فإن ظهر لك أن الحساب لم يعد موجود أو غير متاح، فهذه علامة أُخرى على أن هذا الشخص قد قام بحظرك.


من حظرك في انستقرام


4- فى النهاية وللتأكد بشكل نهائى، قم بعمل حساب آخر وابحث عن هذا الشخص، أو يمكنك أن تطلب من صديٍق لك بالبحث عن هذا الشخص، فإذا كان صديقك هذا يستطيع الوصول إلى صفحته الشخصية (سواء كانت عامة أو خاصة) ولا يمكنك الوصول إليها، فمن الواضح أنه قد تم حظرك.


اقرا المزيد / كيفية فتح انستقرام على الكمبيوتر أو تحميل انستقرام للكمبيوتر


يجب أن تعرف أنه وللتأكد من أن هذا الشخص قد قام بحظرك أم لا، يجب أن تقوم بكل الخطوات المذكورة أعلاه وإن لم تتمكن من الوصول إلى الصفحة الشخصية الخاصة به، فيعني ذلك أنه قد تم حظرك.


من حظرني على الانستقرام

فى النهاية كانت هذه خطوات تستطيع من خلالها معرفة من حظرك في انستقرام بكل بساطة وبعيدًا عن أى أخطار قد تؤدى إلى فقدانك لحسابك الشخصى على انستقرام فى حالة استخدام تطبيقات طرف ثالث غير موثوق بها.


اقرا المزيد


تعليقات