Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

بديل المجلد الآمن Secure Folder

بديل المجلد الآمن Secure Folder

ما هو أفضل بديل للمجلد الأمن Secure Folder في هواتف سامسونج Samsung؟ من المعروف شركة سامسونج تقدم افضل واجهة مستخدم خاصة بالهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد Android، وبها مزايا وخصائص كثيرة رائعة ومميزة. من ضمن هذه المزايا، ميزة تُسمى المجلد الامن. لكن للأسف لا تقوم سامسونج بإضافة خاصية المجلد الأمن في جميع الأجهزة التابعة لها ولكن تقتصر على عدد محدود منها. اليوم في هذا الموضوع سوف أقوم بحل هذه المشكلة بطريقة كبيرة من خلال استخدام تطبيق صغير الحجم يمكنك من إضافة هذه الخاصية لهاتفك المحمول "بديل المجلد الامن". لمزيد من الشرح والتوضيح حول ميزة secure folder الجديدة في هواتف السامسونج تستطيع مشاهدة هذه المقاله المفصله، وكذلك يمكنك من خلالها تفعيل المجلد الآمن.

ماهو المجلد الآمن في هواتف سامسونج Secure Folder

ببساطه شديده ميزة المجلد الآمن secure folder عبارة عن تطبيق مُدمج يتيح إخفاء جزء من هاتفك. حيث يعتمد التطبيق على المنصة الآمنة المسماة Knox من سامسونج لإنشاء مساحة جديدة محمية بكلمة مرور أو إحدى وسائل الآمان المدعومة في أجهزة سامسونج المحمولة. وبهذا يكون من الصعب الوصول إلى التطبيقات والملفات التي تضعها في هذه المساحه الرئيسية الجديدة إلا طبعًا بعد إلغاء قفل المجلد. ومن المميزات الأخري في المجلد الآمن إضافة أي تطبيقات جديده سواء كانت مثبتة على الهاتف المثبتة من طرف المستخدم أو تثبيت تطبيقات أخري من متجر جوجل بلاي إلا أنه يقوم بإنشاء نسخة منفصلة من التطبيق بعد إضافته.

التطبيقات التي يتم إضافتها إلى مجلد الأمن هى تطبيقات جديدة كليًا بدون أي بيانات. بحيث لن تحتوي على أي من ملفات المستخدم الموجودة ضمن ذاكرة التخزين المؤقت وتسجيلات الدخول فهو في الأساس يعمل على إجراء تثبيت جديد للتطبيق. الملفات الموجودة في المجلد الآمن لا يمكن فتحها دون إلغاء القفل كما أن هذه الملفات لن تظهر في تطبيقات إدارة الملفات العادية "الفايل مانجر" أو تطبيقات إستعراض الصور.

طريقة تشغيل بديل المجلد الآمن على أجهزة samsung galaxy

قبل البدء في عملية الشرح وانشاء مجلد آمن بديل secure folder في جهازك الاندرويد الخاص بك، يجب أن تعلم أنني أخلي مسئوليتي الشخصية تجاه أي سوء استخدام. إن كنت لا تعرف ماذا تفعل فلا تجرب.
كل ما عليك فعله هو التوجه إلي متجر جوجل بلاي Google play ثم تحميل هذا البرنامج.
ثم ابدأ في مشاهدة هذا الفيديو والذي يشرح بالتفصيل كيفية تفعيل المجلد الآمن secure folder فى هواتف سامسونج.


تفعيل واستعمال المجلد الآمن البديل على اي هاتف اندرويد

في النهاية نكون قد استعرضنا معكم في هذا المثال شرح كيفية عمل مجلد الأمان secure folder في الهواتف الذكية التي لا توفر هذه الميزة باستخدام أداة بسيطة بدون مشكلة، كما أن هذا التطبيق متاح على قوقل بلاى للتنزيل للأندرويد. تستطيع استخدامه في نسخ كل البرامج التي تريد مع حفظ وحماية ملفاتك الخاصة محمية ومشفرة.


تعليقات