Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية تفعيل الوضع الليلي في الانستقرام Instagram للاندرويد والايفون

كيفية تفعيل الوضع الليلي في الانستقرام Instagram

كيف يمكن تفعيل الوضع الليلي في تطبيق انستقرام؟ يعتبر برنامج انستقرام Instagram واحدًا من أشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي في العالم وأكثرها انتشارًا. تقوم شركة فيس بوك Facebook المالكة للتطبيق بعمل تحديث مستمر للانستقرام بهدف تحسين تجربة المستخدم له. ومن ضمن هذه التحسينات إضافة ميزة الوضع الداكن أو الوضع المظلم في الانستقرام. فوائد هذه الميزة هي تقليل انبعاث الضوء الأزرق الضار بالبصر من شاشة الهاتف الخاص بك خصوصًا إن كنت ممن يقضون ساعات طويلة في تصفح برامج السوشيال ميديا. لذلك سوف نستعرض معكم اليوم في هذا الموضوع البسيط طريقة تفعيل الوضع الليلي في تطبيق الانستقرام بشكل بسيط سواء كان لهواتف اندرويد android أو أجهزة ايفون العاملة بنظام ios.

تفعيل الوضع الليلي في انستقرام

خطوات تشغيل خاصية الوضع الاسود في انستجرام أو instagram dark mode سهلة وبسيطة جدًا، قبل البدء في هذه الخطوات يجب أن تقوم بتنزيل التحديث الأخير آخر إصدار من متجر جوجل بلاي للاندرويد، أو متجر التطبيقات الخاصة بأجهزة الايفون

1- قم بفتح التطبيق، ثم اضغط على صورة الحساب الشخصي الخاص بك.
2- في الصفحة التالية اضغط على الثلاث شرطات الأفقية الموجودة في أعلي يسار الشاشة.
3- انقر بعد ذلك على الاعدادات، شاهد الصورة أدناه.

كيفية إخفاء المتابعين في الانستقرام عن الاصدقاء

4- ستجد في الأسفل خيار يسمي السمة Themes، اضغط علية.

تفعيل الوضع الليلي في انستقرام

5- ستخرج لك ثلاثة خيارات:

  1. الأول فاتح
  2. الثاني مظلم وهو خاص بتفعيل الوضع الليلي "وضع دارك مود" في الانستا
  3. الثالث الإعداد الافتراضي للنظام، هذا الخيار يسمح لك بعمل تفعيل للوضع الليلي إن كان هاتفك به هذه الخاصية ومفعلة، فهو يفعل الوضع الموجود على الجهاز.
اختر منهم ما يناسب هاتفك.

كيف اخلي الانستقرام اسود للايفون

كيف اخلي الانستقرام اسود للايفون

طريقة تفعيل الوضع الليلي على تطبيق الانستقرام في هواتف الآيفون لا تختلف كثيرًا عن مثيلاتها في هواتف أندرويد، فالخطوات الموجودة بالأعلى تصلح للتطبيق على النظامين سواء كان نظام اي او اس أو اندرويد بكل سهولة خصوصًا عند تحميل آخر إصدار من التطبيق على جهازك.

طريقة تغيير لون الانستجرام للون الاسود

في النهاية نكون قد استعرضنا معكم في هذه التدوينة شرح طريقة تفعيل الوضع الليلى في تطبيق الانستقرام أو تفعيل الوضع الداكن. كما تستطيع مشاهدة هذا الفيديو الموجود في الأسفل والذي يشرح نفس الخطوات الموجودة بالأعلي ولكن بشكل عملي مفصل.


تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق