Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل ريلز انستقرام اون لاين بدون برامج

تحميل ريلز انستقرام اون لاين بدون برامج

هل يمكنك تحميل مقاطع ريلز انستقرام على هاتفك؟ يعتبر تطبيق انستقرام instagram واحد من أشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي في العالم، التطبيق متخصص في نشر أو مشاركة الصور ومقاطع الفيديو القصيرة ريلز reels، بالطبع البرنامج مملوك لشركة فيس بوك أو ميتا Meta. تم إطلاق ميزة الريلز reels لمنافسة تطبيقات مثل تيك توك Tiktok وغيرها كمحاولة للسيطرة على سوق الفيديوهات القصيرة. من الوارد جدًا أن يعجبك مقطع فيديو عند استعراضك لهذه المقاطع وتريد تحميله، للأسف لا يوفر برنامج انستجرام instagram خيار يمكنك من تحميل مقاطع ريلز الانستقرام، لذلك اليوم في هذا الموضوع سوف نستعرض معكم طريقة تحميل ريلز انستقرام بدون برامج. بالطبع يمكن استخدام هذه الطريقة للجوال سواء كان اندرويد android أو ايفون.

تنزيل ريلز انستقرام مجانا

  • في البداية كل ما عليك فعله هو الدخول على حساب الانستقرام الخاص بك.
  • قم بالضغط على ايقونة reels الموجودة في منتصف البرنامج.
  • افتح المقطع الذي تريد تنزيله، ثم اضغط على النقاط الثلاث الرأسية الموجودة في أسفل يسار الشاشة.
  • ستخرج لك نافذة جديدة بها عدة خيارات، انقر على خيار نسخ الرابط.
  • الآن اذهب لهذا الموقع والمتخصص في تحميل كل ما يتعلق بالانستقرام مثل تحميل ستوري انستا اون لاين أو videos فيديوهات انستقرام ريلز.
  • ستجد أمامك خيارات التنزيل، اختر منها ريلز، ثم قم بلصق رابط فيديو الانستا الذي قمت بنسخه واضغط على كلمة عرض.
  • على الفور سيظهر لك المقطع أمامك ويمكنك تشغيله بسهولة.
  • الخطوة الأخيرة إذا أردت تحميل هذا المقطع فيمكنك الضغط على خيار "تحميل فيديو" من الأسفل لتبدأ معك عملية التحميل مباشرة.

موقع تحميل ريلز انستقرام للاندرويد Download Instagram reels

ما هي ريلز انستقرام

ريلز (Reels) هو ميزة في تطبيق إنستغرام تمكن المستخدمين من إنشاء ومشاركة مقاطع فيديو قصيرة بشكل مباشر داخل التطبيق. تمثل ميزة Reels استجابة من إنستغرام لشعبية تطبيقات مثل TikTok، حيث يتيح للمستخدمين إنشاء محتوى إبداعي ومسلي بمقاطع فيديو قصيرة تصل إلى 60 ثانية.
الميزة تسمح للمستخدمين بإضافة موسيقى، وتأثيرات بصرية، ونصوص، وملصقات، والكثير من العناصر الإبداعية إلى مقاطع الفيديو الخاصة بهم. يمكن مشاهدة مقاطع Reels في مكان مخصص داخل تطبيق إنستغرام ويمكن أيضًا مشاركتها بشكل عام أو خاص.
تمثل ميزة Reels جزءًا من استراتيجية إنستغرام لتوفير تجربة أكثر تفاعلية وإبداعية للمستخدمين، مما يتيح لهم التعبير عن أنفسهم بطرق جديدة وجذابة.

موقع تحميل ريلز انستقرام للاندرويد Download Instagram reels

في مواضيع سابقة قمنا بشرح كيفية حفظ ريلز انستقرام سواء كان ذلك باستخدام برنامج تحميل ريلز انستا أو بدون استخدام أية برامج، يمكنك مشاهدة هذه المواضيع من الروابط الموجودة بالأسفل.


طريقة تحميل ريلز انستقرام reels

في النهاية نكون قد استعرضنا معكم في هذا المقال شرح طريقة تنزيل ريلز انستقرام للجوال بشكل مجاني، لاحظ معي أن المقاطع المحملة تكون بجودة عالية. كما تستطيع مشاهدة هذا الفيديو والموجود بالأسفل والذي يشرح نفس الخطوات الموجودة بالاعلى ولكن بشيء من التفصيل.

تعليقات