Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة تحميل ستوري انستا للايفون والاندرويد

طريقة تحميل ستوري انستا للايفون والاندرويد
انستقرامinstagram تطبيق من أشهر تطبيقات التواصل الإجتماعي المميزة، والتى تتيح لمستخديه نشر أو مشاركة الصور ومقاطع الفيديو القصيرة. وكما هو معروف فإن برنامج الانستقرام تابع لشركة ميتا والتى تمتلك الفيس بوك والواتس اب أيضًا.
من ضمن الخصائص والمميزات الرائعة الموجودة في الانستا insta، ميزة الستوري أو القصة، سواء كانت ستورى صورة أو مقطع صوتي أو حتى فيديو، من الوارد جدًا أنك أثناء تصفح ستوريات انستا أن تجد واحدة تعجبك أو تلفت انتباهك، وتريد حفظ ستوري الانستقرام هذه عندك على جهاز الهاتف الخاص بك. للأسف لا يوفر أو لا يسمح برنامج انستقرام بإمكانية تحميل ستوري انستقرام، لذلك سوف نستعرض معكم اليوم في هذا الموضوع كيفية تنزيل ستوري انستقرام للايفون والاندرويد بجودة عالية.

تحميل ستوري انستا للاندرويد والايفون بدون برامج

توجد العديد من المواقع التى تستعمل في تحميل ستوري انستا insta story saver، الموقع المستخدم في طريقتنا اليوم هو موقع رائع جدًا وسهل الاستعمال، وكذلك تستطيع تحميل ستوري انستقرام للايفون iphone والأندرويد android و للكمبيوتر ايضًا عن طريق استخدام هذه الطريقة السهلة، فهى متاحة على جميع الأجهزة المختلفة وبدون استخدام البرامج الخارجية.

خطوات تنزيل ستوري انستا بجودة عالية لجميع الأجهزة

قبل البدء في تنفيذ طريقة تحميل ستوري انستقرام، يجب عليك أن تعرف اسم المستخدم الخاص بالشخص المطلوب، وذلك من خلال التوجه إلى الحساب الشخصي أو الصفحة الشخصية الخاصة به، ثم نسخ هذا الاسم.
  • الخطوة الأولي افتح أي متصفح متوفر عندك على جهازك مثل قوقل كروم.
  • قم بالذهاب إلي موقع تحميل ستوري انستا بالنقر على هذا الرابط.
  • أسفل تبويب Download Instagram Stories، أدخل اليوزرنيم الذي تريد تحميل ستوري انستجرام الخاصة به، في مربع Enter instgram account username.
  • ثم انقر علي زر تحميل Download، شاهد الصورة أدناه.
  • ثم ادخل كود الكابتشا.
  • انتظر قليلًا وسترى كل قصص هذا الشخص، كما أنه يوجد تحت كل ستوري زر يُمكنك من تحميل ستوري انستغرام بشكل مجاني، سواء كانت مقاطع فيديوهات أو صور.

تحميل الستوري من على انستا للآيفون مجانا

مميزات موقع storysaver.net

موقع مثل storysaver.net تهدف عادةً إلى توفير وسيلة لحفظ وتنزيل قصص إنستغرام بسهولة، وغالبًا ما تشمل مميزات مثل:
  1. سهولة الاستخدام: واجهة مستخدم بسيطة تجعل عملية تحميل القصص سهلة وواضحة.
  2. توفير عدة خيارات: إمكانية تنزيل الصور ومقاطع الفيديو بصيغ مختلفة وبجودة متنوعة.
  3. دعم لمتصفحات متعددة: قدرة الموقع على العمل بشكل جيد مع متصفحات مختلفة لتحقيق أفضل تجربة للمستخدم.
  4. حفظ القصص بسرية: تأكيد الخصوصية وعدم إشعار صاحب الحساب بتنزيل قصته.

هل أستطيع التحميل من حساب خاص في انستقرام؟

لا يمكنك تحميل محتوى من حساب خاص على إنستغرام بدون إذن من صاحب الحساب. حتى مع استخدام مواقع أو تطبيقات تسمح بتنزيل الصور ومقاطع الفيديو من إنستغرام، يجب عليك أن تكون قد قدمت إذنًا لهذه الأدوات بالوصول إلى حسابك.
إن احترام خصوصية المستخدمين وسياسات الاستخدام هو أمر مهم، وعدم انتهاك خصوصية الحسابات الخاصة يساعد على الحفاظ على الثقة بين المستخدمين. إذا كنت بحاجة إلى مشاركة محتوى من حساب خاص، يفضل التحدث مباشرةً مع صاحب الحساب وطلب إذنه قبل القيام بأي عملية تنزيل أو مشاركة.

تحميل الستوري من على انستا للآيفون مجانا

في النهاية نكون قد استعرضنا معكم في هذا المقال شرح أفضل طريقة لتحميل ستوري انستقرام للأندرويد والأيفون بسهولة برابط مباشر، تستطيع ايضًا بواسطة هذه الطريقة مشاهدة ستوري انستقرام بدون علم صاحب القصة سواء كان على هاتفك الجوال أو الكمبيوتر.

تعليقات