Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل برنامج مونتاج فيديو للكمبيوتر مجانا

افضل برنامج مونتاج فيديو للكمبيوتر مجانا

ما هو أفضل برنامج مونتاج فيديو مجاني للكمبيوتر؟ يوجد الكثير والكثير من برامج المونتاج المختلفة والرائعة علي أجهزة الكمبيوتر التي تعمل علي نظام التشغيل ويندوز، بالطبع أشهرها ادوبي بريمير adobe premiere pro أو دافنشي ريزولف أو حتي كامتازيا ستوديو. , ولكن للأسف فإن معظم هذه البرامج مدفوعة ويكون سعرها غالي ولا يستطيع معظم الأشخاص شرائها. أما برنامج DaVinci Resolve فهو مجانى ولكن للأسف يحتاج إلى جهاز كمبيوتر ذو إمكانيات عالية لتشغيله بطريقة جيدة. كما أن تطبيقات المونتاج المجانية تعطيك في الغالب فترة تجريبية قصيرة وبعد ذلك تضع لك علي مقاطع الفيديو المستخرجة علامة مائية مزعجة.

اليوم في هذا الموضوع سوف اتناول معكم بالشرح أفضل برنامج مونتاج مجاني للكمبيوتر بدون علامة مائية يمكن استخدامه للمبتدئين بطريقة جيدة وفعالة وتناسب الأجهزة التى يمتلكونها.

افضل برامج مونتاج الفيديو للكمبيوتر مجانًا 2023

أفضل برامج مونتاج الفيديو للكمبيوتر مجانًا 2023

البرنامج المستخدم في موضوعنا اليوم هو برنامج Cap cut للويندوز، حيث يوجد إصدار آخر من هذا التطبيق علي نظام الاندرويد. الشئ الرائع أيضًا هو أنه يمكنك تحرير أو تعديل الفيديوهات المختلفة بطريقة مجانية اونلاين باستخدام برنامج Capcut video editor فقط من خلال متصفح جوجل كروم شرط توفر إتصال جيد بخدمة الإنترنت، حيث يوجد محرر فيديو مناسب رائع جدًا وستحصل علي جميع الأدوات والإضافات التي ستمكنك من عمل مونتاج احترافي لفيديوهاتك بسهولة، هذه الطريقة تناسب الأشخاص الذين يمتلكون أجهزة الكمبيوتر الضعيفة الإمكانيات.

تحميل أفضل برنامج مونتاج فيديو للكمبيوتر مجانا

طريقة التحميل سهلة جدًا ويمكنك تنزيل هذا التطبيق بأكثر من طريقة. الطريقة الأولي وهي الدخول علي الموقع الرسمي للبرنامج من هذا الرابط والبدء في تحميله برابط مباشر سريع. كما وتوجد طريقة أخرى من خلال متجر ميكروسوفت الرسمي، فهو متاح للتنزيل في هذا المتجر. كل ما عليك فعله هو كتابة كلمة Capcut في مربع البحث وستجد البرنامج قد ظهر أمامك، ثم اضغط Install ليتم تحميل وتثبيت التطبيق علي جهازك بسرعة وسهولة.

أفضل برنامج مونتاج للكمبيوتر مجانا

مميزات برنامج Capcut للكمبيوتر

  • مجانى
  • سهل الاستخدام، حيث يحتوي على واجهة مستخدم بسيطة ويمكن لمن لديه خبرة قليلة التعامل معها.
  • احتوائه على مكتبة كبيرة بها العديد من التأثيرات والأدوات المناسبة للمونتاج.
  • الحصول علي فيديوهات احترافية مميزة.
  • حجم صغير، حيث لا يتعدي حجمة 380 ميجا بايت وهو حجم مناسب جدًا لبرامج التعديل والمونتاج.
  • مناسب لأي شخص مبتدأ في عالم صناعة المحتوي المرئي بشكل إحترافي علي منصات مثل اليوتيوب أو تيك توك أو فيس بوك وغيرهم.

أفضل برنامج مونتاج للكمبيوتر

في النهاية نكون قد استعرضنا معكم في هذا المقال شرح لأفضل برنامج مونتاج الفيديو للكمبيوتر يمكن تنزيلة على جهازك لتحرير وتعديل الفيديوهات المختلفة بشكل بسيط. فأنت الآن لست بحاجة للبرامج الأخري المدفوعة. في الأسفل ستجد فيديو يستعرض معك كل الخطوات التى ذكرناه في الأعلي مع شرح بسيط وسريع لأهم خصائص برنامج Capcut مع كيفية استخراج فيديو بجودة 4k.


تعليقات