Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل برنامج PDF للاندرويد مجانًا

أفضل برنامج PDF للاندرويد مجانًا

ما هو أفضل برنامج بي دي اف PDF مجاني للأندرويد؟ برنامج pdf reader (Portable Document Format) هو تطبيق يستخدم لعرض وقراءة وتعديل وطباعة ومشاركة مستندات الـ PDF. وهو نوع من الملفات المحاكية للورقة المدعومة على كل الأنظمة والأجهزة، وهي مثالية للمستندات التي يتم مشاركتها وتعديلها عبر الإنترنت. هذه الملفات انتشرت في الآونة الأخيرة انتشارًا كبيرًا وأصبحت بديلًا جيدًا للكتب الورقية.
يوجد الكثير من التطبيقات المتخصصة في قراءة أو انشاء الpdf منها المجاني والآخر المدفوع، اليوم في هذا الموضوع سوف نتناول معكم بالشرح افضل برنامج لفتح ملفات pdf للاندرويد وقرائتها بشكل مجاني.

افضل برنامج pdf لنظام الاندرويد مجانا

هناك العديد من التطبيقات التي تساعدك في قراءة الكتب المضغوطة بصيغة PDF على اندرويد. وتتميز هذه التطبيقات بعدة ميزات مفيدة، مثل إمكانية التعليم على النصوص وتظليلها. كما تتوفر العديد من البرامج التي تساعدك في تعديل وتحرير مستندات PDF. أو إنشاء ملفات جديدة، فستجد العديد من التطبيقات التي تساعدك في تحويل المستندات العادية إلى هذه الصيغة، أو في دمج الصور في ملف PDF، أو في مسح الأوراق الضوئية وتحويلها إلى ملف PDF.

1- أسرع برنامج PDF للموبايل Foxit PDF Reader

افضل برنامج pdf لنظام الاندرويد مجانا

Foxit PDF Reader هو برنامج قارئ PDF مجاني وخفيف الحجم والذي يتيح للمستخدمين قراءة وتعديل وإنشاء مستند PDF. ويأتي البرنامج مع مجموعة من الميزات المفيدة للعمل مع الملفات المضغوطة، مثل إمكانية تعليم النصوص وتظليلها وتعديل النصوص وإضافة العلامات وغيرها. كما يدعم البرنامج عدة لغات ويتيح للمستخدمين تحميله على أجهزة الكمبيوتر الشخصية واللوحية والهواتف الذكية اندرويد android. ويتيح للمستخدمين تحميل البرنامج من موقعه الرسمي على الإنترنت بسهولة وبشكل مجانى.


2- تطبيق Xodo PDF Reader & Editor

افضل برامج تعديل وقراءة ملفات الـ pdf

تطبيق Xodo PDF Reader & Editor هو تطبيق مجاني وبسيط الاستخدام يتيح للمستخدمين قراءة وتعديل ملفات PDF. وتتميز المميزات التي يتمتع بها التطبيق بالعربي بالتالي:
  • يدعم التطبيق قراءة وتعديل ملفات PDF على الهاتف الذكي والكمبيوتر.
  • يمكن للمستخدمين إضافة الملاحظات والتعليقات على الملفات PDF.
  • يتيح للمستخدمين إضافة وتعديل الرموز والعلامات في الملفات PDF.
  • يدعم التطبيق مجموعة متنوعة من الأدوات للتعديل على الملفات PDF، مثل أداة "لصق" وأداة "قطع" وأداة "نسخ".
  • يتيح للمستخدمين تعديل الألوان وخطوط الملفات PDF.
  • يدعم التطبيق عدد كبير من اللغات، بما في ذلك العربية.
  • يمكن للمستخدمين تحميل الملفات PDF من الهاتف الذكي أو من الخادم الخاص بهم.
  • يتيح للمستخدمين مشاركة الملفات PDF عبر البريد الإلكتروني وعبر الشبكات الإجتماعية.

3- برنامج Adobe Acrobat Reader

أفضل تطبيق لقراءة مستندات النصوص pdf reader للاندرويد

ادوبي ريدر Adobe Acrobat Reader هو أفضل وأقدم تطبيق لقراءة ملفات البى دى إف. من المعروف أن شركة أدوبي هي من ابتكرت صيغة pdf لذا من الطبيعي أن تقدم أفضل تطبيق قارئ pdf. يمكنك تحميل برنامج Adobe Acrobat من متجر جوجل بلاي google play بكل سهولة حيث حصل على تقييم عالي جدًا من حوالي 500 مليون عملية تنزيل

مميزات برنامج Adobe Acrobat Reader

تتيح هذه البرامج للمستخدمين القيام بالعديد من المهام، مثل:
  • قراءة الملفات: يمكن للمستخدمين قراءة ملفات PDF على جهاز الكمبيوتر الخاص بهم أو على جهاز الهاتف الذكي بكل سهولة.
  • تعديل ملفات PDF: يمكن للمستخدمين التعديل علي هذه الملفات وإضافة العلامات المرجعية والرسومات وتعديل النصوص وإضافة تعليقات باستخدام هذا التطبيق.
  • طباعة ملفات الـPDF: يمكن للمستخدمين طباعة ملفاتهم الخاصة بهم مع برنامج بى دى اف.
  • مشاركة ملفات PDF: يمكن للمستخدمين مشاركة ملفات PDF مع الآخرين من خلال البريد الإلكتروني أو من خلال خدمات التخزين السحابي.

أفضل تطبيق لقراءة مستندات النصوص pdf reader للاندرويد

في النهاية نكون قد استعرضنا معكم في هذا المقال مجموعة من ثلاثة برامج تعتبر من افضل برامج تعديل وقراءة ملفات الـ pdf والتى يمكن تحميلها بشكل مباشر من على المتجر الخاص بالاندرويد. يوجد عدة تطبيقات أخرس مثل تطبيق iLovePDF الرائع والذي لا يقل عن التطبيقات الأخري المذكورة أعلاه أو برنامج WPS Office الشهير ولكن للأسف يوجد بعض المميزات المدفوعة والتي يجب عليك دفع الأموال للحصول عليها.

تعليقات