Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج فتح المواقع المحجوبة للجوال سامسونج مجانا

تحميل برنامج فتح المواقع المحجوبة للجوال سامسونج مجانا
يوجد الكثير من الطرق التى تستخدم في تخطي الحظر المفروض علي مواقع الانترنت المختلفة. فيمكنك استخدام برنامج vpn لفتح هذه المواقع بسهولة ويوجد العديد والعديد من تطبيقات الفي بي ان المجانية على متجر جوجل بلاي، الطريقة الأخري هي استعمال متصفح فتح المواقع المحجوبة ويمكنك مشاهدة هذه المقالة التى تشرح هذا المتصفح وكيف يعمل. كما يمكنك استخدام بروكسي لتخطي الحجب المفروض على أي موقع. اليوم في هذا الموضوع سوف نستعرض معكم أفضل طريقة لفتح المواقع المحجوبه للجوال سامسونج بشكل مجاني.

برنامج فتح المواقع المحجوبة للجوال سامسونج

من المعروف أن برامج البروكسي أو الـ vpn المجانية بها الكثير من العيوب الخطيرة، فمثلًا تستطيع كل هذه البرامج التجسس علي البيانات التى تقوم باستخدامها أثناء تشغيل برنامج vpn ونقل كل هذه البيانات إلي سيرفراتهم. العيب الثاني هو وجود إعلانات كثيرة ومزعجة وبها بعض الإعلانات الغير جيدة كذلك فإن سرعة الانترنت عليها تكون محدودة إلي حد ما وأخيرا تعطيك هذه التطبيقات حد معين من الاستخدام اليومي وبعده تطلب منك الدفع مقابل الاستمرار. في مقالنا هذا سنشرح لكم تطبيقين رائعين يمكنك استخدامهم في فتح المواقع المحجوبة للجوال سامسونج مجانا وبدون اعلانات سيئة قد تظهر لك وكذلك بدون حد يومي للاستخدام لأحدهما.

افضل برنامج لفتح المواقع المحجوبة للأندرويد مجاناً

افضل برنامج فتح المواقع المحجوبة للأندرويد مجاناً
أنا استخدم هذه التطبيق بصفة شخصية وافضله علي جميع التطبيقات الأخري لما له من مميزات كثيرة ورائعة. وهو برنامج بروتون ProtonVPN الرائع حيث يتمتع هذا البرنامج بالكثير من المميزات، فهو برنامج مفتوح المصدر يحافظ علي خصوصيتك ولا يسمح لأحد بالتجسس عليك ويمكن تشغيله علي الكمبيوتر وكذلك هواتف الاندرويد أو الايفون عن طريق عمل حساب خاص بك على جميع هذه المنصات المختلفة.

مميزات برنامج بروتون Proton VPN

  • يعمل علي جميع الأجهزة المختلفة وبحساب واحد فقط.
  • ميزة No-Logs وهي عبارة عن سياسة لا تسمح بتسجيل أي بيانات ممكنة عن الزائر أو المستخدم.
  • عدم عرض أية إعلانات سيئة قد تراها أمامك.
  • فتح المواقع المحجوبة بسهولة تامة.
  • دعمة للكمبيوتر ويندوز والماك واللينكس واندرويد android وايفون وغيرها.
  • لا يوجد حد معين للاستعمال اليومي.
  • وجود أكثر من 100 سيرفر يمكن استخدامه في فت
  • السرعة العالية اثناء التصفح

تحميل برنامج فتح المواقع المحظورة جوال سامسونج

تنزيل برنامج لفتح المواقع المحجوبة للجوال سامسونج

التطبيق الثاني وهو تطبيق Windscrib المميز، فهذا التطبيق يشبه سابقه في أنه يعمل على كل الأجهزة، للكمبيوتر أو للايفون i phone أو للاندرويد والماك واللينكس، مايميز هذا التطبيق هو وجود إضافة تستطيع تثبيتها علي المتصفح لفك الحظر عن أية مواقع محظورة بطريقة مجانية على هاتفك السامسونج.


تنزيل برنامج فتح المواقع المحجوبة على الجوال سامسونج

في النهاية نكون قد استعرضنا معكم شرح طريقة تحميل أفضل برنامج vpn فتح المواقع المحظورة على هواتف سامسونج أو اندرويد أو الايفون أو اي كمبيوتر يعمل بشكل مجاني بدون بروكسى proxy. بالطبع يوجد الكثير من البرامج المميزة الأخري مثل برنامج هوت سبوت شيلد hotspot shield الشهير والقديم في هذا المجال أو برنامج tapvpn وكذلك برنامج سايفون psiphon الرائع.


تعليقات