Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة تشغيل اليوتيوب في الخلفية للايفون والاندرويد مجانًا والشاشة مغلقة

طريقة تشغيل اليوتيوب في الخلفية للايفون

كيف يمكنك تشغيل تطبيق اليوتيوب في الخلفية للاندرويد والايفون؟ للأسف لا يسمح برنامج اليوتيوب Youtube المجاني بتشغيل الفيديوهات في خلفية الجهاز سواء كان هاتف الايفون iphone أو اندرويد android بطريقة مجانية. ولفعل ذلك يجب عليك الاشتراك في خدمة يوتيوب بريميوم أو استخدام تطبيقات خارجية وللأسف هذه التطبيقات لا توجد علي متجر جوجل بلاي Google Play. فى الوقت الحالى، يعد اليوتيوب أكبر موقع لمشاركة الفيديوهات، ويسهل العثور على مقاطع فيديو تعليمية وترفيهية عليه. ومع ذلك، فإن الاستماع إلى مقاطع الفيديو في الخلفية أمر مهم في بعض الأحيان، حيث يمكن للأشخاص الاستماع إلى المقاطع أثناء القيام بأنشطة أخرى على هواتفهم. ولكن للأسف فإن الخروج من تطبيق اليوتيوب يؤدي إلى إيقاف تشغيل الفيديو في الخلفية، إلا أن هناك حلولٌ تسمح للمستخدمين بالاستماع إلى المقاطع في الخلفية، بما في ذلك استخدام مشغل يوتيوب منبثق صغير أثناء تصفحهم لمواقع أخرى.

كيفية تشغيل اليوتيوب في الخلفية للاندرويد والايفون

الطرق الرسمية لتشغيل مقاطع اليوتيوب في الخلفية هي طرق مكلفة وتحتاج لاشتراكات شهرية مدفوعة، حتي استخدام برامج مثل تطبيق يوتيوب فانسد Vanced اصبح غير مجاني ويتطلب شراؤة لكي تستطيع استخدامه. بالطبع توجد تطبيقات أخرى ولكن لا ينصح باستخدامها فهي مجهولة المصدر ويوجد مخاطرة كبيرة في استخدامهاعلي هاتفك الذكي. يجب العلم أنه في بعض الأحيان، يمكن أن تكون هذه الحلول غير متوفرة على بعض الأجهزة أو قد تتطلب عمليات تثبيت إضافية. كما يجب الانتباه إلى أن استخدام اليوتيوب في الخلفية قد يؤدي إلى استهلاك أكبر للبطارية على الأجهزة المحمولة.

خطوات تشغيل تشغيل يوتيوب في الخلفية على نظام أندرويد

  • افتح برنامج اليوتيوب، ثم اذهب للفيديو الذى تريد تشغيله في الخلفية.
  • من أمام هذا الفيديو قم بالضغط علي الثلاث نقاط الرأسية الموجودة أمامة.
  • ستخرج لك نافذة منبثقة بها عدة خيارات.
  • اضغط علي خيار المشاركة Share.
  • ستجد قائمة من البرامج التى يمكن مشاركة الفيديو عليها، اختر منها تطبيق VLC والذى تستطيع تحميله من هذا الرابط.
  • انتظر عدة ثواني اعتمادًا علي سرعة الانترنت علي الهاتف الخاص بك وكذلك مواصفاته.
  • ستجد أن الفيديو قد بدء في العمل في الخلفية وبدون مشاكل، كما ويمكنك غلق الشاشة أثناء تشغيل فيديوهات اليوتيوب في الخلفية.

كيفية تشغيل مقاطع فيديو اليوتيوب youtube في الخلفية

كيفية تشغيل مقاطع فيديو اليوتيوب youtube في الخلفية

يمكن تشغيل اليوتيوب في الخلفية باستخدام بعض الحلول المتاحة على الأجهزة المحمولة والأجهزة اللوحية. وفيما يلي خطوات عامة لتشغيل اليوتيوب في الخلفية:
1- باستخدام تطبيق اليوتيوب على الهواتف المحمولة، يمكن الضغط على زر الصفحة الرئيسية أو الخروج من التطبيق للوصول إلى وضع الخلفية. يتوفر هذا الوضع عادة على تطبيقات اليوتيوب المعدلة مثل Vanced.
2- باستخدام المتصفحات الداعمة لوضع الخلفية، مثل جوجل كروم Google Chrome، أو فايرفوكس أو براف brave. حيث يمكن فتح صفحة اليوتيوب في تبويب جديد في وضع سطح المكتب ثم الضغط على زر الصفحة الرئيسية أو الخروج من التطبيق للوصول إلى وضع الخلفية.
3- باستخدام تطبيقات التحميل المخصصة لليوتيوب، مثل TubeMate، يمكن تحميل المقاطع وتشغيلها في الخلفية دون الحاجة إلى الاتصال

تحميل برنامج تشغيل اليوتيوب في الخلفية

لا يوجد برنامج مخصص لتشغيل اليوتيوب في الخلفية، ولكن هناك بعض التطبيقات المعدلة والمتوفرة على متاجر التطبيقات البديلة قد تتيح هذه الخاصية. وللحصول على هذه التطبيقات، يجب تنزيلها من مصادر غير رسمية وهذا يعد مخالفًا لشروط استخدام اليوتيوب.
وبدلاً من ذلك، يمكن استخدام الحلول الأخرى المذكورة سابقًا لتشغيل اليوتيوب في الخلفية، مثل استخدام متصفح الويب الداعم لهذه الخاصية أو تطبيقات التحميل المخصصة لليوتيوب التي تسمح بتشغيل المقاطع في الخلفية. ومع ذلك، يجب الانتباه إلى أن استخدام أي تطبيقات مخصصة لليوتيوب يمكن أن يعرض حسابك على المنصة للخطر، ويمكن أن يؤدي إلى حظر حسابك بشكل دائم.

طريقة تشغيل اليوتيوب في الخلفية للايفون ios

في النهاية نكون قد استعرضنا معكم في هذا المقال شرح طريقة تشغيل مقاطع فيديو youtube في الخلفية مجانا. يمكن تشغيل اليوتيوب في الخلفية باستخدام حلول مختلفة ومن بينها استخدام تطبيقات اليوتيوب المعدلة أو المتصفحات الداعمة لوضع الخلفية. ومع ذلك، يجب الانتباه إلى أن استخدام التطبيقات المعدلة يمكن أن يعرض حسابك على المنصة للخطر، وقد يؤدي إلى حظر حسابك بشكل دائم. لذلك، يجب الحرص عند استخدام أي حلول بديلة والالتزام بشروط استخدام اليوتيوب. في الأسفل ستجد فيديو يشرح لك الخطوات المذكورة أعلاه بطريقة عملية.


تعليقات