Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل كل برامج تشغيل الالعاب رابط مباشر ميديا فاير

كل برامج تشغيل الالعاب رابط مباشر ميديا فاير


برامج تشغيل الالعاب رابط مباشر ميديا فاير


أصبحت صناعة الألعاب واحده من أكثر الصناعات ربحًا على مستوى العالم هذه الأيام، وتسعى كل شركه لتوفير تجربة رائعه لكل لاعب بدون مشاكل وتعقيدات، ولكن لتشغيل الألعاب بدون مشاكل لابد من تثبيت عدد معين من التطبيقات أو البرامج التى تعمل على تشغيل اللعبه بدون مشاكل ونقص فى ملفاتها مثل برامج دايركت اكس Directx و Net Framwork وغيرها الكثير، وهذا ما سنتحدث عنه اليوم فى موضوعنا هذا، عن تحميل كل برامج تشغيل الالعاب رابط مباشر ميديا فاير.


تحميل جميع برامج تشغيل الالعاب رابط واحد


حيث أنه فى بعض الأحيان يواجه كثير من اللاعبون مشكلة ظهور رسائل الخطأ عند البدء فى تشغيل الألعاب، وتتعلق رسائل الخطأ هذه ببرامج مثل برنامج Directx الشهير أو برنامج Net Framwork أو OpenAL، وقد تخرج لك بعض الرسائل التى تخبرك بنقص بعض ملفات الـ Dll.


تحميل برنامج حل مشاكل تشغيل الالعاب


فى هذا الموضوع جمعنا لكم جميع البرامج الخاصه بتشغيل الألعاب فى ملف مضغوط واحد وصغير الحجم لا يزيد حجمه عن 55 ميجا موجود به كل البرامج الضرورية والهامة لتشغيل الالعاب،.

ولقد قمنا برفع هذا الملف على موقع ميديا فاير المفضل للكثيرين بسبب سهولة التحميل من عليه، بدون إعلانات كثيره ومزعجه.


رابط تحميل الملف / اضغط هنا


تحميل برنامج All in One Runtimes


تحميل برنامج All in One Runtimes

كذلك سوف نضع لك رابط تحميل برنامج All in One Runtimes وهو من البرامج الهامه جدًا والتي لا يجب أن يخلو منها جهازك، فعند تثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك يعمل هذا البرنامج علي حل الكثير من المشاكل التي قد تواجهك عند بدء تشغيل الألعاب، مثل مشكلة نت فريم ورك Net Framwork أو رسائل الخطأ التي تظهر بسبب نقص ملفات الـ Dll، حيث يعمل هذا البرنامج على تثبيت كل البرامج المطلوبه لتشغيل الألعاب بدون مشاكل.


رابط تحميل البرنامج/ اضغط هنا


شاهد ايضًا/


رابط تحميل برنامج PhysX


رابط تحميل برنامج PhysX

برنامج PhysX وهو برنامج تطوير شركة نيفيديا  وخاص بكروت الشاشة الخاصه بها، فعند احتواء جهازك على كرت شاشه من نفيديا يجب تثبيت هذا البرنامج لتحسين اداء.


رابط تحميل البرنامج/ اضغط هنا


تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق

إرسال تعليق