Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

نشر فيديو أطول من دقيقه على ستوري فيس بوك

نشر فيديو اطول من دقيقه على ستوري فيسبوك


نشر فيديو طويل اكثر من دقيقه على حالة "ستوري" فيس بوك Facebook هو مطلب يسعى له الكثير، حيث أن فيسبوك Facebook لا يدعم وضع فيديو اطول من 25 ثانيه على الأكثر، بالطيع يمكن وضع فيديو اطول من دقيقه على فيسبوك Facebook ولكن سيظهر  هذا الفيديو فى قصتك "الستورى" مقطع لأجزاء كل جزء مدته حوالى 25 ثانيه.

لذلك سوف نشرح فى هذا الموضوع البسيط طريقة وضع فيديو أطول من 25 ثانيه على ستورى فيس بوك Facebook وكذلك ستورى فيسبوك مسنجر بخطوات بسيطه جدًا وغير معقده فتابعونا.


اقرأ لمزيد / شرح إخفاء الظهور في الفيس بوك 2020


نشر ستوري أطول من 20 ثانية فى فيسبوك

فى شرح اليوم سوف نستخدم ثغره موجوده فى تطبيق فيس بوك مسنجر على أجهزة الهواتف الذكيه، تستطيع من خلاله من خلال هذه الطريقه نشر ستوري أكثر من 20 ثانية، لاحظ معى أن هذه الطريقه قد يتم إيقافها فى أى وقت حتى لا ترجع وتسب فينا، فهذه الطريقه غير رسميه ولكنها قانونيه تمامًا ولا تعتبر مخالفه لقواعد فيس بوك ولا تؤثر على حسابك إطلاقًا.


كيفية وضع فيديو كامل على ستورى فيس بوك

  • كل ما عليك فعله هو التوجه إلى تطبيق فيس بوك مسنجر.
  • ثم افتح محادثه سابقه مع أى شخص.
  • ستجد فى أسفل التطبيق ايقونة إضافة صوره، اضغط عليها لكى يتم تحويلك إلى الأستوديو الخاص بجهازك.
  • فى الخطوه التاليه ابحث عن الفيديو الذى تريد وضعه فى ستورى فيسبوك وقم بتحديده من خلال الضغط عليه مره واحده، شاهد الصوره أدناه.

كيفية وضع فيديو كامل على ستورى فيس بوك

  • بعد تحديد الفيديو المراد نشره على ستورى فيس بوك كما فى الصوره أعلاه، سيظهر لك خياران الأول إرسال Send والثانى تعديل Edit.
  • اضغط على تعديل ليتم تحويلك إلى صفحه جديدة.
  • فى الصفحه الجديده ستجد خيار إسمه قصتى Your Story اضغط عليه.
  • بعد الضغط عليه ستخرج لك نافذه تطلب منك السماح بإضافة الفيديو إلى قصتك.
  • وافق وانقر على إضافه Add، على الفور سيتم البدء فى رفع الفيديو.
  • بالطبع تختلف مدة رفع الفيديو على الستورى على حسب حجم الفيديو وكذلك سرعة الإنترنت لديك، شاهد الصوره الموجوده بالأسفل.

كيفية نشر مقطع على ستوري الفيس بوك اطول من 26 ثانية

بعد مرور بعض الوقت ستذهب إلى تطبيق فيس بوك Facebook ستجد أنه قد تم وضع فيديو أطول من 25 ثانيه على الستورى الخاصه بك، مع ملاحظة أن الفيديو غير مقطع لأجزاء كما هو واضح بالصوره الموجوده بالأسفل.


نشر ستوري أكثر من 20 ثانية فى فيسبوك


نشر فيديو أطول من دقيقه على ستوري فيس بوك

فى النهايه كانت هذه خطوات نشر فيديو أطول من دقيقه على ستوري فيس بوك وفيس بوك ماسنجر، يمكنك أيضًا مشاهدة الفيديو الموجود بالأسفل والذى يشرح نفس الطريقه التى استعرضناها معكم فى هذا الموضوع.



اقرأ المزيد/


تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق

إرسال تعليق