Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل ببجي نيو ستيت Pubg New State ميديا فاير

تحميل لعبة pubg new state من ميديا فاير

ما هو رابط تحميل لعبة pubg new state من ميديا فاير؟ أصبحت لعبة ببجي موبايل هوس لدي الكثير من الشباب في وقتنا الحاضر، اللعبة تقدم تحديثات كثيرة جدًا وإصدارات مختلفة، فتجد ببجي موبايل Pubg Mobile العادية وببجى لايت وأخيرًا ببجي نيو ستيت Pubg New State الجديدة للاندرويد والايفون. حيث تعد واحدة من أجدد ألعاب الباتل رويال. للأسف لا يمكنك تشغيل لعبه ببجى نيوستيت علي الكمبيوتر أو المحاكي، فحتي الآن لا توجد نسخة للكمبيوتر ولا تستطيع تشغيلها على أي محاكي موجود، وحتي وإن نجحت في ذلك سوف تأخذ حظر "بان" وسوف تفقد حسابك في لعبة Pubg New State. بالطبع تم تطوير اللعبة بواسطة شركة krafton. 

بالتأكيد يمكنك تحميل لعبة ببجي نيو ستيت الإصدار الرسمي من متجر جوجل بلاي Google Play للأندرويد Android، ولكن ماذا لو احتجت إلي مسح أو حذف اللعبة وتثبيتها مرة أخري، لذلك اليوم في هذا الموضوع سوف نستعرض معكم طريقة تحميل pubg new state apk ميديا فاير وكذلك من مواقع أخري تتميز بسرعة إطلاق التحديثات وبروابط مباشرة تدعم استكمال التحميل. download pubg new state media fire.

تحميل ببجي نيو ستيت برابط مباشر ميديا فاير مجانا

تحميل ببجي نيو ستيت Pubg New State ميديا فاير

قبل البدء في عملية تحميل لعبة ببجي نيو ستيت apk يجب أن تعلم أننا سنضع لك رابط تحميل مباشر من موقع ميديا فاير mediafire أخر إصدار متاح حاليًا، ولكن قد يحدث تأخير في رفع الإصدارات الأحدث منها، فمنعًا لحدوث أية مشاكل لك سوف نضع رابط اخر من موقع أنا أعتبره أفضل موقع لتحميل لعبة pubg new state للاندرويد. بالطبع لن نستطيع وضع أية روابط للايفون لأنه يجب عليك تنزيل لعبة ببجي نيو ستيت من متجر اب ستور الخاص بتطبيقات الايفون. لذا وجب التنبيه على هذه النقطة الهامة حتي لا تقوم بتحميل إصدار قديم بحجم كبير وتتفاجأ بذلك. هذا الرابط هو لملف Apk فقط ولا يوجد معه ملفات الداتا obb لأنها مدمجة في الملف.

رابط تنزيل ببجي نيو ستيت للاندرويد pubg new state

كل ما عليك فعله هو التوجه لهذ الروابط الموجودة بالأسفل

  • تنزيل لعبة pubg new state ميديا فاير اخر اصدار : اضغط هنا
  • رابط تحميل ببجي نيو ستيت: انقر هنا
  • حجم لعبة بوبجي نيو استيت 1.36 جيجا بايت
  • يجب أن تمتلك هاتف به إصدار أندرويد 6.0 فما فوق
  • قبل بدء التحميل تأكد من رقم الاصدار الموجود في موقع ميديا فاير
  • بالطبع يمكنك تحميل ولعب ببجي نيو ستيت بشكل مجاني ولكن يجب عليك شراء بعض الشدات بالداخل لاستخدامها في شراء ملابس وسكنا للأسلحة المختلفة.

رابط تنزيل ببجي نيو ستيت للاندرويد pubg new state

طريقة تشغيل لعبة ببجي نيو ستيت pubg new state

بعد تحميل ملف الـ apk من المواقع الموجودة أعلاه، كل ما عليك فعله هو الضغط عليه للبدء في عملية التثبيت. من الوارد جدًا أن يطلب منك الهاتف السماح بتثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة، قم بتفعيل هذا الخيار لكي تتمكن من تثبيت وتشغيل ببجى نيو ستيت pubg new state على جهاز الهاتف الجوال الخاص بك.
بعد ذلك افتح لعبة pubg new state وقم بالخطوات المعروفة مثل ربط حسابك باللعبة سواء كان ذلك عن طريق الفيس بوك أو تويتر أو غيرهما.

تحميل لعبة ببجي نيو ستيت pubg new state

في النهاية نكون قد استعرضنا معكم في هذا المقال شرح طريقة تثبيت وتحميل لعبة pubg new state ببجي نيو ستيت كاملة الإصدار الجديد بحجم صغير للعبة مع وضع أكثر من رابط للتنزيل بطريقة سهلة.

تعليقات