Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة قراءة رسائل ماسنجر دون علم المرسل للاندرويد والايفون

طريقة قراءة رسائل ماسنجر دون علم المرسل للاندرويد والايفون

هل توجد طريقة لقراءة رسائل الماسنجر دون علم المرسل؟ يعتبر برنامج فيسبوك ماسنجر Facebook messenger واحد من أشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي، فلا يكاد يخلو هاتف ذكي سواء كان اندرويد أو ايفون منه. بالطبع البرنامج مهم للكثير منا، بسبب وجود عدد كبير من المستخدمين للبرنامج مما يجعل عملية التواصل معهم سهلة وممكنة. بالطبع يتيح تطبيق ماسنجر الفيسبوك إمكانية إرسال الرسائل النصية بين المستخدمين وحتى مكالمات الصوت أو الفيديو.

ولكن ماذا لو أرسل لك صديق ما رسالة ما وتريد قراءة هذه الرسالة بدون أن يعرف صديقك هذا أنك قراءتها؟ للأسف لا يوفر برنامج فيس بوك ماسنجر خاصية تمكنك من أن تقرأ رسائل الماسنجر دون أن يعلم المرسل بأنك شاهدتها. اليوم في هذا الموضوع سوف نستعرض معكم كيفية قراءة رسائل فيسبوك ماسنجر سراً دون علم المرسل بذلك، عن طرسق خاصية جديدة تمت إضافتها للتطبيق.

قراءة رسائل الفيسبوك ماسنجر دون علم المرسل

لحسن الحظ قامت شركة فيسبوك بإضافة خيار جديد في برنامج مسنجر، يسمح لك هذا الخيار بعمل تقييد لأي شخص عندك، هذا التقييد وظيفته تقليل وصول الرسائل من هذا الشخص وكذلك يتيح لك هذا الخيار قراءة الرسائل بدون أن يعلم المرسل بذلك، فكل ما عليك فعله هو عمل تقييد لهذا الشخص ثم قراءة رسائل الفيس بوك الواردة منه وبعد القراءة يمكنك إلغاء هذا التقييد. لاحظ أن هذه الخاصية غير ميزة الحظر أو block، فالحظر لا يمكن لأي شخص أن يتواصل معك، كما أن فيسبوك لا يرسل إشعار للطرف الآخر بأنك قمت بتقييد الوصول إليه. ويمكنك القيام بهذه الطريقة لهواتف الايفون والاندرويد.

خطوات قراءة رسائل الماسنجر بدون علم المرسل

  • في البداية قم بفتح الماسنجر.
  • قم بالضغط مطولًا على على أي شخص تريد، ستظهر لك نافذة جديدة بها عدة خيارات.
  • اختر الخيار قبل الأخير "Restrict".
  • سيتم تحويلك لصفحة جديدة، انقر من خلالها على "تقييد Restrict" من الأسفل.
  • على الفور سيتحول حساب هذا الشخص إلي الحسابات المقيدة.

كيف يمكن قراءة رسائل الماسنجر دون علم المرسل

  • تستطيع الوصول للحسابات المقيده ومشاهدة الرسائل من خلال الضغط على صورة البروفايل في أعلى يسار الشاشة.
  • انقر "الخصوصية Privacy".
  • ثم أخيرًا "الحسابات المقيدة Restricted Accounts".
  • ستجد هنا كل الأشخاص الذى تم تقييد حساباتهم، تستطيع الدخول للمحادثة و قراءة رسائل فيسبوك مسنجر بدون معرفة المرسل.

قراءة رسائل الفيسبوك ماسنجر دون علم المرسل

كيف يمكن قراءة رسائل الماسنجر دون علم المرسل

فى النهاية نكون قد استعرضنا معكم شرح كيفية قراءة رسائل الفيسبوك ماسنجر دون علم المرسل أننا قرأناها، هذه الطريقة تغنيك عن استخدام أية برامج أو تطبيقات خارجية كنت تستخدمها في السابق على هاتفك، كما تغنيك عن تفعيل وضع الطيران وفصل الانترنت. في الأسفل ستجد فيديو يشرح لك جميع الخطوات التى تم ذكرها فى الأعلي للمزيد من التوضيح.

تعليقات