Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة تنزيل ويندوز 7 النسخة الأصلية من مايكروسوفت برابط مباشر للكمبيوتر

طريقة تنزيل ويندوز 7 النسخة الأصلية من مايكروسوفت برابط مباشر للكمبيوتر

كيف يمكنك تنزيل نسخة ويندوز سفن 7 Windows النسخة الاصلية الكاملة من موقع ميكروسوفت الرسمي؟ يوجد العديد من نسخ الويندوز Windows الموجودة والتى قامت شركة ميكروسوفت بإطلاقها علي مدار تاريخ نظام الويندوز الشهير. أنا شخصيًا اعتبر أن إصدار ويندوز 7 Windows بجميع إصدراته هو أفضل نسخ الويندوز على الإطلاق. حيث قام هذا الإصدار بإحداث قفزة هائلة في إمكانيات النظام الأكثر انتشارًا واستخدامًا علي مستوي العالم. للأسف الشديد قامت الشركة بإيقاف الدعم عن ويندوز 7 من فترة كبيرة ورغم ذلك يظل 7 Windows من أكثر الإصدارات استعمالًا علي مستوي العالم.

الشئ الآخر أن الشركة ايضًا أوقفت تحميل ويندوز 7 windows النسخة الأصلية من موقع مايكروسوفت، ولذلك يلجأ المستخدمين لتحميل ويندوز سفن من مواقع وروابط خارجية. لذلك اليوم في هذا الموضوع سوف استعرض معكم كيفية تنزيل نسخة ويندوز 7 أصلية كاملة من الموقع الرسمي بروابط مباشرة تدعم الاستكمال وتغنيك عن التنزيل من موقع مثل ميديا فاير أو غيرة.

تنزيل النسخة الأصلية من ويندوز 7 مجانا برابط مباشر

في موضوعنا هذا سوف نستخدم برنامج بسيط يعرفه معظم من بحرق الويندوز على فلاشة. البرنامج هو برنامج rufus الشهير والذى يستخدم في حرق النسخ المختلفة للويندوز علي فلاشة، بالطبع هذا البرنامج مجاني تمامًا كما أن حجمه لا يتعدي 2 ميجا بايت. تستطيع تحميله من هذا الرابط. في النسخ الحديثة من هذا التطبيق تم إضافة ميزة تمكنك من تنزيل ويندوز 7 كامل مجاناً للكمبيوتر برابط واحد مباشر بشكل بسيط يغنيك عن المواقع الخارجية والتى لن تتأكد من معرفة هل هذه النسخة أصليه وغير معدل عليها أم لا؟ هذه الطريقة تمكنك من تحميل أي إصدار تريد سواء كان windows 7 ultimate أو ويندوز 7 هوم أو برو بصيغة iso. كما تمكنك من الاختيار للنواتين 64 بت أو 32 bit اثناء عملية التنزيل.

خطوات تنزيل ويندوز 7 windows نسخة اصلية برابط مباشر مجانًا

قم بتنزيل تطبيق rufus، ثم افتحه.

تنزيل النسخة الأصلية من ويندوز 7 مجانا برابط مباشر

من أمام الخيار المخصص لاختيار النسخه المراد حرقها، اضغط علي السهم الموجود في أقصي اليمين بدلًا من الضغط على كلمة select.
الآن سيخرج لك خيار جديد وهو download، انقر عليه.

خطوات تنزيل ويندوز 7 windows نسخة اصلية برابط مباشر مجانًا

في النافذة المنبثقة الجديدة أختر ويندوز 7، ثم اضغط continue.

تنزيل ويندوز 7 كامل مجاناً للكمبيوتر برابط واحد مباشر

انقر continue مرة أخرى لتخطي خيار release.
في هذه الخطوة يقوم البرنامج بتخييرك ما بين نسخة ويندوز التى تريدها، اختر ماتشاء.

تحميل ويندوز 7 windows النسخة الأصلية من موقع مايكروسوفت

في الخيار التالي يطلب منك اختيار اللغة، للأسف لا توجد غير اللغة الانجليزية فقط.
في الخطوة التالية اختر المعمارية التى يعمل بها جهازك سواء 64 أو 32 بت.

تنزيل ويندوز 7 windows النسخة الاصلية من مايكروسوفت

لاحظ معى أنه يوجد خيار يسمي Download using a browser، قم بتفعيل هذا الخيار حتى تتمكن من تنزيل ويندوز 7 windows النسخة الاصلية من مايكروسوفت باستخدام المتصفح أو بواسطة برنامج انترنت داونلود مانجر internet download manager.

شرح طريقة تنزيل ويندوز 7 windows برابط مباشر النسخة الأصلية من مايكروسوفت

حجم هذه النسخه حوالي 4.5 جيجا بايت.
يستمر معك رابط التحميل 24 ساعة ويتم تغييره.
النسخة تكون علي صيغة iso.

تنزيل ويندوز 7 windows نسخة أصلية

تنزيل ويندوز 7 windows نسخة أصلية مجانا من موقع مايكروسوفت برابط مباشر

في النهاية نكون قد استعرضنا معكم شرح طريقة تنزيل ويندوز 7 windows برابط مباشر النسخة الأصلية من مايكروسوفت مجانا. نسخة iso تستطيع حرقها على أي فلاشة وتثبيت النظام بعد ذلك بكل سهولة. في الأسفل ستجد فيديو يشرح لك نفس الخطوات التى قمنا بشرحها في الأعلي ولكن بطريقة عملية لزيادة التوضيح والفهم.



تعليقات