Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل CapCut للكمبيوتر بدون محاكي capcut for pc

تحميل CapCut للكمبيوتر بدون محاكي capcut for pc

كيف يمكنك تحميل برنامج Cap Cut للكمبيوتر بدون استخدام محاكي؟ توجد الكثير من البرامج التى تستخدم في عمل مونتاج للفيديوهات على أجهزة الكمبيوتر، ولكن للأسف الغالبية العظمي منها يكون غير مجاني ويعطونك فترة تجريبية لمدة محددة والأسوء من ذلك عند استخراج فيديو قمت بالتعديل عليه تجد عليه علامة مائية مزعجة. من المعروف أن تطبيق CapCut من أشهر تطبيقات تعديل الفيديوهات علي الهواتف الذكية مثل هواتف اندرويد android ولكن الذي لا يعلمه الكثير أن هذا البرنامج متاح علي الأجهزة التي تعمل بنظام ويندوز ويمكنك تحميله بكل سهولة. لذلك اليوم سوف نستعرض معكم كيفية تحميل برنامج كاب كت capcut للكمبيوتر مجانا بدون محاكي.

تحميل برنامج CapCut بدون علامة مائية مجانًا للويندوز

من المعروف أن سبب شهرة برنامج كاب كات capcut هو استخدامه في عمل تحرير وتعديل مقاطع الفيديو القصيرة التى يتم نشرها علي تيك توك tiktok أو انستقرام أو تويتر، ولأن هذا التطبيق يقدم الكثير من المميزات والأدوات الرائعة التى تُسهل عليك عملية المونتاج أو التعديل على هذه المقاطع، وكان هناك طلب كبير من قبل المستخدمين لهذا البرنامج يهدف لتوفير نسخة تعمل على الحاسوب. في الفترة الأخيرة قامت الشركة المطورة للبرنامج بالإستجابة لهذه الطلبات وقامت بتوفير إصدار رائع يعمل بطريقة جيدة على أجهزة الويندوز والماك بشكل مجاني.

خطوات تنزيل برنامج Capcut للكمبيوتر أحدث إصدار برابط مباشر

كل ما عليك فعله هو التوجه للموقع الرسمي للتطبيق من خلال الضغط على هذا الرابط، ستجد أمامك خيارين الأول لكي تستطيع تحميل كاب كت للكمبيوتر Download CapCut for windows والآخر لأجهزة الماك. حجم البرنامج حوالي 381 ميجا بايت، شاهد الصورة أدناه.

تحميل برنامج CapCut بدون علامة مائية مجانًا للويندوز

كما ويمكنك تنزيل capcut على جهاز الكمبيوتر بدون العلامة المائية capcut no watermark عن طريق متجر مايكروسوفت الرسمي. قم بفتح المتجر ثم كتابة كلمة Capcut في خانة البحث ستجد أن التطبيق قد ظهر أمامك، بعد ذلك اضغط Install ليتم تحميل وتثبيت التطبيق علي جهازك وبدون أي تدخل منك. أما إن أردت تحميل برنامج CapCut للاندرويد علي الكمبيوتر فلا توجد طريقة أخري غير استخدام محاكي اندرويد في تشغيله. ايصًا توجد نسخة اونلاين تستطيع من خلالها التعديل والتحرير بدون تثبيت التطبيق علي الجهاز.

تنزيل برنامج Capcut للكمبيوتر أحدث إصدار برابط مباشر

مواصفات تشغيل برنامج CapCut

كما هو معروف فإن برامج المونتاج تحتاج للكثير من المواصفات الجيدة خصوصًا إن استخدمتها على ويندوز 10 أو 11
  • لحسن الحظ فإن برنامج كاب كت يدعم التشغيل علي نظام ويندوز 7 ، 8 ، 10 ، 11.
  • المعالج: ايه ام دي أو انتل Dual Core.
  • كروت الشاشة: NVIDIA GeForce أو AMD Radeon.
  • الرام ذاكرة الوصول العشوائي: 8 جيجا رام.
  • مساحة التخزين: يجب أن يكون متاح 2 جيجا بايت مساحة خالية للبرنامج.

مميزات برنامج CapCut افضل برنامج مونتاج مجاني

    1. برنامج مجانى
    2. سهل الاستخدام، لأنه يحتوي على واجهة مستخدم سهلة وبسيطة ولا تختلف عن البرامج المشهورة كثيرًا حيث يمكن استخدامه من قبل أي شخص قليل الخبرة.
    3. يحتوي على مكتبة كبيرة بها الكثير من الأدوات والتأثيرات.
    4. يمكنك الحصول علي مقطع فيديو احترافي بواسطةCapCut .
    5. الحجم صغير، حيث لا يتعدي حجمه 400 ميجا على عكس البرامج الأخري فبرنامج بريميير مثلا يتعدع حجمه 2 جيجا
    6. مناسب لأي شخص في الدخول إلى عالم صناعة المحتوي المرئي بشكل إحترافي علي المنصات المختلفة مثل يوتيوب أو تيك توك أو فيس بوك وغيرهم.

    كيف احمل كاب كات على الكمبيوتر

    في النهاية نكون قد استعرضنا معكم شرح طريقة تحميل برنامج CapCut بدون محاكي مجاناً. بالفعل هذا التطبيق بديل رائع جدا لبرامج المونتاج الغالية والكبيرة في الحجم. كما ستجد في الأسف فيديو يستعرض معكم مزيد من التفاصيل لكيفية تثبيت CapCut وشرح أدواته المختلفة.



    تعليقات

    تعليق واحد
    إرسال تعليق

    إرسال تعليق