Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل محاكى جيم لوب 7.1 رابط مباشر

تحميل جيم لوب 7.1 الرسمي

تسعى شركة تنست المالكه لأشهر ألعاب وقتنا الحالى ببجى موبايل PUBG Mobile إلى تطوير محاكى جيم لوب خصوصًا بعد انتشار الهكر والغشاشين فى اللعبه،محاكى جيم لوب الحالى يعمل بإصدار اندرويد رقم 4.4، وهذا الإصدار به الكثير من الثغرات والمشاكل المتعلقه بتشغيل اللعبه، فتجد مثلاً عدم قدرة تشغيل لعبة ببجى موبايل PUBG Mobile على عدد فريمات عالى وهذا من أهم مشاكل هذا المحاكى، وكذلك اللاج أو التقطيع فى أثناء تشغيل اللعبه مما يؤدى إلى سخط وغضب اللاعبين.

لذا تعمل شركة تنسنت على تطوير محاكى جيم لوب جديد يعمل بإصدار اندرويد 7.1 نوجا، والذى من المفترض أن يقوم بحل كثير من المشاكل الموجوده فى محاكى جيم لوب السابق، أما فى هذا الموضوع سوف نقدم لكم طريقة تحميل جيم لوب 7.1 الرسمي بكل سهوله وبدون أى تعقيد.


اقرأ ايضًا / تحميل ببجى موبايل كامله رابط مباشر


تحميل محاكى جيم لوب 7.1 رابط مباشر ميديا فاير


محاكى جيم لوب 7.1 هو محاكى رسمى ومطور من قبل الشركه وتستطيع تشغيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وكذلك تستطيع من خلاله تنزيل وتحميل جميع العاب شركة تنسنت الموجوده على محاكى جيم لوب السابق، لذا لا يوجد أى مشاكل فى تحميل جيم لوب 7.1 وتثبيت وتشغيل أى لعبه عليه مثل ببجى موبايل أو فرى فاير أو كول أوف ديوتى.


مميزات محاكى جيم لوب 7.1


من المفترض أن يقوم محاكى جيم لوب 7.1 الجديد بتشغيل الألعاب على عدد أكبر من الفريمات حيث من المتوقع أن يعمل على عدد فريمات تصل إلى 90 فريم فى الثانيه الواحده، مما سيساعد على تشغيل ببجى على 90 فريم.

كذلك من المتوقع حل مشاكل اللاج والتقطيع التى تحدث أثناء تشغيل اللعبه.


شاهد ايضًا/


تشغيل محاكى جيم لوب 7.1


جيم لوب 7.1 الرسمي


طريقة تشغيل محاكى جيم لوب 7.1 سهله وبسيطه جدًا وتشبه طريقة تشغيل محاكى جيم لوب العادى، فكل ما عليك فعله هو التوجه إلى الرابط الموجود بالأسفل وتحميل المحاكى، بعد ذلك قم بتثبيته بالطريقه المعروفه وبعد إنتهاء التثبيت قم بتثبيت لعبة ببجى موبايل PUBG Mobile وتمتع بالمميزات الجديده.

لاحظ معى أنه وعند تشغيل لعبة ببجى موبايل PUBG Mobile بعد فريمات عالى فسوف تحتاج اللعبه إلى إمكانيات عاليه لتشغيل هذا العدد الكبير من الفريمات، كذلك إصدار نوجا 7.1 يحتاج إلى إمكانيات عاليه نوعًا ما لتشغيل المحاكى.


رابط تحميل محاكى جيم لوب 7.1 ميديا فاير


توجه إلى هذا الرابط وقم بتحميل المحاكى برابط مباشر بدون اعلانات مزعجه وكثيره.


تحميل محاكى جيم لوب 7.1


تعليقات

10 تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق