Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

حذف حساب انستا نهائي

حذف حساب انستا نهائي
يعد تطبيق الانستقرام instagram أحد أكثر تطبيقات التواصل الاجتماعي شهرة علي مستوي العالم، تزداد شهرة التطبيق في العالم العربي في دول الخليج والعراق، بالطبع وكما هو معروف لدى البعض فإن برنامج انستقرام مملوك من طرف شركة فيس بوك، وتقوم الشركة من حين لأخر بعمل تحديثات هامة له تضيف مزيد من التحسينات عليه.
ولكن ماذل لو فكرت في يوم من الأيام بالخروج من عالم انستقرام مع حذف حسابك نهائيا، فهل هذا ممكن؟ لحسن الحظ يوفر انستغرام إمكانية تستطيع من خلالها حذف الحساب الخاص بك نهائيًا وبلا رجعة، لذلك سوف نستعرض معكم اليوم طريقة حذف حساب الانستقرام نهائيا للاندرويد والايفون من على الهاتف التابع لك.

كيفية حذف حساب انستا نهائي 2022

يوفر لك برنامج انستا Instagram طريقة سهلة تمكنك من مسح اكونت انستا نهائي، أو بمعنى آخر تعطيل حسابي بطريقه نهائية، حيث يتم إزالة كل المنشورات و الصور والفيديوهات الخاصة بك والتى قمت بنشرها سابقًا، وايضا حذف تاريخك الكامل من الإنستقرام نهائياً، لابد من التفكير الجيد قبل الاقدام على هذه الخطوة فلربما تندم بعد ذلك، خصوصًا إن كان حساب الانستا الذي تمتلك به الكثير من المتابعين.

حذف حساب انستا نهائي رابط

الطريقة بسيطة جدًا ولا تحتاج خطوات كثيرة، كل ما عليك فعله للبدء في خطوات حذف حساب انستقرام نهائيا من الهاتف.
هو الذهاب لهذا الرابط والمخصص لحذف حسابك الشخصي من انستقرام نهائياً من خلال فتح أي متصفح لديك.
هذا الموقع هو موقع رسمي خاص بالانستجرام، رابط الغاء الانستا نهائيا من الموقع الرسمي انقر هنا.

حذف حساب انستا نهائي رابط
بعد ذلك قم بعمل تسجيل الدخول فى حساب انستا المراد حذفه من خلال كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصه بهذا الحساب.
ستجد خيار يطلب منك سبب الحذف، اختر أي سبب تريده، كما هو موجود في الصورة الموجودة بالأسفل.
كيفية حذف حساب انستا نهائي 2022
بعد ذلك أدخل كلمة السر"الباسورد"، ثم اضغط على Permanently Delete My Account لحذف الحساب نهائيا.
حذف انستا نهائي

حذف انستا نهائي

في النهاية نكون قد استعرضنا معكم شرح طريقة حذف حساب انستا نهائي للايفون والاندرويد بشكل نهائى، لاحظ معي أنه يًمكنك القيام بحذف حساب الانستجرام وتعطيل الدخول عليه عن طريق استخدام الجوال أو الكمبيوتر، فكل ما ستحتاجه هو المتصفح لفعل ذلك. يوجد خيار وسط لمنع الحذف النهائي، وهى حذف حساب الانستقرام مؤقتاً. كما وتستطيع مشاهدة هذا الفيديو والذي يشرح الخطوات الموجودة أعلاه بشكل عملي.

تعليقات