Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل ملف obb ببجي موبايل اخر اصدار للاندرويد

تحميل ملف obb ببجي موبايل اخر اصدار للاندرويد

كيف يمكنك تحميل ملفات الداتا obb في لعبة ببجي موبايل؟ أصبحت لعبة ببجي موبايل pubg mobile أكثر الألعاب تحميلًا وشعبية ولعبًا على متجر جوجل بلاي google play، اللعبة ممتعة جدًا وتحظي باهتمام كبير لدى الكثير من اللاعبين. كما هو معروف فإن ببجى pubg mobile يتم تطويرها من قبل شركة كرافتون الصينية، ولها العديد من الإصدارات مثل ببجي العالمية وببجي الكورية وغيرهما الكثير. فهي أشهر العاب باتل رويال، بالطبع يمكن لعبها على جميع الأجهزة، مثل أجهزة الهواتف الذكية مثل هواتف اندرويد android أو ايفون، كما يوجد نسخة للكمبيوتر تُلعب بواسطة محاكي جيم لوب.

تتكون لعبة ببجي موبايل من جزئين من الملفات، الجزء الأول وهو الملف التنفيذي الـ apk وهو الخاص بتثبيتها على الهاتف الخاص بك، والجزء الثاني ملف الداتا obb. يبحث لاعبي ببجي pubg عن طريقة تنزيل ملف obb ببجي فقط بدون apk لكن للأسف لا توفر الشركة إمكانية لفعل هذا عند تحميل لعبة ببجي موبايل، لذلك سوف نستعرض معكم اليوم فى هذا الموضوع كيفية تحميل ملف ببجي obb بدون ملف apk.

تحميل ملف obb لعبة ببجي موبايل الاصدار الجديد كاملة

في موضوع سابق لنا قمنا بشرح طريقة تنزيل ببجي apk فقط بدون obb للأندرويد آخر إصدار، اليوم سنشرح العكس في موضوعنا هذا مع وضع رابط مباشر لـ تنزيل اللعبة التحديث الأخير مجانا.

خطوات تحميل ملف obb للعبة ببجي الإصدار الأخير حجم صغير

  • كل ما عليك فعله هو الذهاب لهذا الموقع.
  • قم بالنقر على خيار APK Variants من الأعلي.
  • ستظهر لك مجموعة من الخيارات للتحميل، الخيار الأول وهو خاص بتنزيل ببجي موبايل pubg mobile 32 بت والآخر خاص بنسخة 64 بت.
  • ستلاحظ وجود ملف بامتداد xapk، هذا الملف به الـ obb، فكل ما عليك فعله هو استخدام برنامج مدير الملفات الفايل مانجر في فتحه أو يفضل استعمال برنامج zarchiver في فك الضغط عنه، ستلاحظ وجود ملف apk وكذلك ملف obb بداخله، بالطبع يُمكنك الاحتفاظ بهما علي هاتفك في حالة حذف اللعبة.

تحميل ملف obb لعبة ببجي للاندرويد

تحميل ملف obb لعبة ببجي للاندرويد

في النهاية نكون قد استعرضنا معكم في هذا المقال شرح طريقة تحميل ملف obb لعبة ببجي موبايل احدث إصدار بأسلوب سهل وبسيط خاصة لأجهزة الاندرويد ا, الكمبيوتر الضعيفة، وسوف تجد روابط التنزيل بالأسفل بالنسبة للنسخة الكورية والعالمية حا إصدارها.


شاهد ايضًا/

  1. رابط تحميل ببجي الكورية PUBG KR 2.0 للاندرويد
  2. تحميل المحاكي الصيني 2022 من الموقع الرسمي
  3. أفضل محاكي ببجي 2022 للكمبيوتر الضعيف
  4. تحميل ببجي نيو ستيت apk فقط رابط مباشر
  5. تحميل جيم لوب 90 فريم - محاكي ببجي 90 فريم

تعليقات