Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

تغيير باسورد راوتر وي الفايبر ZTE - F670L الجديد

تغيير باسورد راوتر وي الفايبر ZTE - F670L الجديد

كيف يمكنك تغيير باسورد راوتر وي الجديد الفايبر مع تغيير اسم الشبكة؟ تعتبر شركة وي we المصرية للاتصالات تي اي داتا tedata سابقًا أكبر مشغل لخدمة الانترنت في جمهورية مصر العربية. الشركة تعطي جهاز راوتر عند الاشتراك في إحدي خدمات الإنترنت المنزلي، بالطبع تقوم بدفع ثمن هذا الراوتر مرة واحدة أو بالتقسيط على الفاتورة الشهرية. في الفترة الماضية بدأت الحكومة المصرية بعمل تحسينات على خدمة الانترنت، ومن ضمن هذه التحسينات إحلال كابلات الفايبر viber بدلًا من الكابلات النحاس السابقة والتى لا يمكن استخدامها فس سرعات النت العالية.

توجد بعض الأماكن التى دخل بها كابلات فايبر ftth من شركة وي وبدأ المشتركون في استلام أجهزة الراوتر الجديدة والتى تكون مختلفة عن الأجهزة السابقة في عملية التشغيل والتوصيل وما إلي ذلك. من ضمن هذه الاجهزة والتى يتم إعطائها للمشتركين أثناء تفعيل الانترنت على خطهم جهاز راوتر ZTE - F670L. في موضوع سابق شرحنا به كيفية ضبط اعدادات راوتر we الجديد الفايبر ZTE. اليوم في هذا الموضوع سوف نستعرض معكم طريقة تغيير كلمة المرور الخاصة براوتر وي فايبر الجديد موديل ZTE F670L من الكمبيوتر.

طريقة تغيير باسورد الواي فاي راوتر وي الفايبر ZTE

في البداية يجب التفريق ما بين كلمة السر الخاصة بجهاز الراوتر نفسه والتى تمكنك من تسجيل الدخول علي صفحة الاعدادات الخاصة بالراوتر وايضًا الباسورد الخاصة بشبكة الواى فاى فهما مختلفان. ولكن مع مع أجهزة الراوتر التي تستلمها من فرع الشركة يكون الرقم السري هذا مكتوب في ظهر الجهاز، وكذلك تكون كلمة سر واحد للجهاز ولشبكة الوايفاي. لذلك سوف نستعرض معكم كيفية تغيير كلمة السر الواي فاي wifi راوتر وي we الفايبر.
لاحظ معي أنه يُمكنك عمل هذه الخطوات من خلال الهاتف الذكي "الموبايل" أو من أي جهاز كمبيوتر تمتلكه أو لاب توب بكل سهولة وبشكل بسيط.

خطوات تغيير باسورد الواى فاى راوتر we الفايبر ZTE - F670L

بعد الاتصال بالراوتر قم بفتح أي متصفح لديك على جهازك، يفضل جوجل كروم، في شريط العنوان الخاص بالمتصفح اكتب آي بي ip الدخول علي صفحة الإعدادات 192.168.1.1 التابعة للراوتر، في الغالب ستواجهك مشكلة عدم القدرة علي دخول صفحه الراوتر.
لحل هذه المشكله كل ما عليك فعله هو الضغط على كلمة Advanced من الأسفل الصفحة، سيخرج لك خيار جديد اسمه 192.168.1.1 Proceed To، اضغط عليه لتحويلك لصفحة اعدادات الدخول الخاصة بالراوتر، شاهد الصورة الموجودة بالأسفل.

تغيير باسورد الواي فاي راوتر وي الفايبر ZTE

الآن اكتب اسم المستخدم والذى يكون بشكل افتراضي admin، وباسورد الراوتر والتي تكون مكتوبة في خلفه.

خطوات تغيير باسورد الواى فاى راوتر we الفايبر ZTE - F670L

انقر علي خيار wlan setting من جهة اليمين، شاهد الصورة أدناه.

طريقة تغير باسورد الواى فاى راوتر وي فايبر الجديد ZTE - F670L

قم بالنقر على تبويب wlan ssid configuration.
تستطيع وبكل سهولة تغيير اسم شبكة الواي فاي من أمام خيار ssid name.
كذلك من أما خيار wpa passphrase يمكنك تغيير كلمة مرور الوايفاى.
في النهاية اضغط علي كلمو apply واعمل إعادة تشغيل للجهاز.
الخطوة الأخيرة: لاحظ معي أن الخطوات السابقة كانت لشبكة الواي فاي 2.4HGz، تستطيع تكرارها لشبكة 5HGz.

كيفية تغيير باسورد راوتر we الجديد الفايبر

كيفية تغيير باسورد راوتر we الجديد الفايبر

في النهاية نكون قد استعرضنا معكم في هذا المقال شرح طريقة تغير باسورد الواى فاى راوتر وي فايبر الجديد ZTE - F670L لحماية شبكتك من الاختراق والتجسس عليها من قبل الأشخاص المتطفلين بحيث لا يستكيع أحد أختراقها وسرقة الباقة منك. في الأسفل ستجد فيديو يشرح لك كل الخطوات التى استعرضناها معكم في الأعلي للمزيد من التوضيح.



تعليقات