تحميل ويندوز 11 من موقع مايكروسوفت الرسمي مجانًا

تحميل ويندوز 11 من موقع مايكروسوفت الرسمي مجانًا

ويندوز 11 windows هو أحدث إصدار من نظام التشغيل ويندوز، والذي تم الإعلان عنه رسميًا في يونيو 2021. يتميز ويندوز 11 بتصميم جديد وميزات جديدة مثل تحسينات في واجهة المستخدم، وتحسينات في الأداء، ودعم لتطبيقات اندرويد Android، وتحسينات في الأمان والخصوصية، والعديد من الميزات الأخرى. يتوفر ويندوز 11 بعدة إصدارات، بما في ذلك Home وPro وEnterprise وEducation وغيرها. يمكن للمستخدمين الذين يملكون أجهزة حديثة تشغيل ويندوز 10، التحديث إلى ويندوز 11 مجانًا.
اليوم في هذا الموضوع سوف نستعرض معكم طريقة تنزيل ويندوز 11 النسخة الكاملة من مايكروسوفت بطريقة مجانية رسمية بعيدًا عن النسخ الموجودة علي المواقع المختلفة والتى تكون مجهولة المصدر وغير آمنه ومن الممكن أن تستخدم في التجسس عليك بطريقة لا تستطيع كشفها أو التعرف عليها.

تحميل ويندوز 11 من الموقع الرسمي برابط مباشر

في البداية وقبل البدء في تحميل آخر نسخة متاحة من النظام الجديد من علي موقع شركة مايكروسوفت يجب أن تعرف بعض الأشياء الهامة قبل بدء عملية التحميل علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك، لأن حجم هذذ الويندوز يتجاوز الخمسة جيجا بايت وهو حجم كبير بالنسبة للكثير من المستخدمين. لذا يجب التعرف علي أهم متطلبات التشغيل الخاصة بالويندوز والمواصفات التى يجب توفرها في جهازك حتى تتمكن من تشغيلهه بطريقة سهلة وبسيطة ورسمية.
وحتى لا ندخل في أمور فنية قد لا يفهما البعض فكل ما عليك فعله هو تنزيل أداة التحقق من إمكانية تشغيل ويندوز 11 على الكمبيوترالتابع لك. بعد تنزيل الأداة وتثبيتها بالخطوات المعروفة ستظهر لك رسالة من اثنتين. الأولي "This PC meets Windows 11 requirements" إن كان جهازك يدعم ويندوز 11 والأخرى "This PC doesn't currently meet Windows 11 system requirements" للأجهزة التى لا تدعم الويندوز 11. بالطبع توجد طرق كثيرة تشرح كيفية التغلب علي عدم القدرة على تثبيته على الأجهزة الغير مدعومة. تستطيع البحث علي اليوتيوب وستجد الكثير من الشروحات العربية لهذه الخطوات.

تحميل ويندوز 11 windows من الموقع الرسمي مايكروسوفت برابط مباشر

متطلبات التشغيل

نعم، يُمكنك تحديث جهازك الحالي الذي يعمل بنظام ويندوز 10 إلى ويندوز 11 إذا كان جهازك يلبي الشروط اللازمة لتشغيل ويندوز 11. يجب أن يكون جهازك يتوافر على مواصفات تلبي الحد الأدنى لتشغيل ويندوز 11، وهي:
  1. المعالج: 1 جيجاهرتز أو أسرع بمعمارية 64 بت
  2. الذاكرة: 4 جيجابايت RAM أو أكثر
  3. التخزين: 64 جيجابايت أو أكثر من مساحة التخزين المتاحة
  4. الشاشة: دقة شاشة 720 بكسل أو أكثر، مع تقنية متوافقة مع DirectX 12
  5. بطاقة الرسومات: بطاقة رسومات متوافقة مع DirectX 12 أو وحدة معالجة الرسومات المدمجة في المعالج
  6. TPM الوحدة النمطية للنظام الأساسي الموثوق به (TPM) إصدار 2.0.
عند تحديث جهازك من ويندوز 10 إلى ويندوز 11، ستحتفظ بملفاتك وتطبيقاتك وإعداداتك الحالية، ولن تفقد أي منها. ومن المهم الاحتفاظ بنسخة احتياطية لملفاتك الهامة قبل البدء في عملية التحديث.

خطوات تحميل ويندوز 11 من موقع مايكروسوفت

  • كل ما عليك فعله لتحميل ويندوز 11 النسخة النهائية الكاملة ايزو الجديدة والنهائية بروابط مباشرة هو الدخول على هذا الرابط.
  • من تحت تبويب Download Windows 11 Disk Image (ISO) for x64 devices، اختر Windows 11 ثم اضغط على Download.
  • سيظهر لك خيار جديد يطلب منك اختيار اللغة التي تريد قم باختيار اللغة التى تناسبك ولتكن العربية أو الانجليزية English، ثم انقر على Confirm.
تحميل ويندوز 11 من موقع مايكروسوفت برابط مباشر
آخر خطوة اضغط على (64-bit Download) لبدء التحميل.
لاحظ معي أن رابط التنزيل هذا صالح لمدة 24 ساعة فقط وذلك في حالة توقف التحميل وتريد استكماله مرة أخرى مع العمل أن حجم ملف الايزو هذا 5.02 جيجا.

تحميل ويندوز 11 النسخة الاصلية الرسمية iso مجانا

تنزيل ويندوز 11 النسخة الاصلية الرسمية

في النهاية نكون قد استعرضنا معكم في هذا المقال شرح كيفية تحميل الإصدار الرسمي لنظام ويندوز 11 windows من موقع مايكروسوفت بصيغة iso نسخة رسمية غير معدل عليها وبعيدا عن نسخ موقع ميديا فاير، تستطيع بكل سهولة تثبيت هذه النسخة بطريقة آمنة للاستخدام على اللاب توب laptop التابع لك. تمكنك هذهالطريقة من اختيار لغة الاصدار عربي أو أي لغة أخري.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-