طريقة تحميل ويندوز 11 برابط مباشر ISO

طريقة تحميل ويندوز 11 برابط مباشر ISO

كيف تستطيع تحميل ويندوز 11 أخر إصدار مجانًا بروابط مباشرة ISO؟ ويندوز 11 windows هو نظام تشغيل حديث من شركة مايكروسوفت، والذي تم إصداره رسميًا في أكتوبر 2021. يأتي ويندوز 11 بالعديد من الميزات الجديدة والمحسنة، بما في ذلك تصميم جديد ومحسن لواجهة المستخدم، وإضافة تقنية الذكاء الاصطناعي في العديد من المجالات مثل التعرف على الكلام الطبيعي والترجمة الفورية، وتحسينات في الأداء والأمان والخصوصية. عن طريق عدة خطوت بسيطة يمكنك تنزيل ويندوز 11 النسخة الكاملة من مايكروسوفت. لذلك سوف نستعرض معكم اليوم في هذا الموضوع كيفية تحميل ويندوز 11 النسخة الاصلية iso برابط مباشر من الموقع الرسمي للشركة.

تحميل ويندوز 11 ايزو برابط مباشر

يجب أن تعلم قبل تحميل نظام ويندوز 11 windows ios مجانا 64 بت، أنه يتطلب بعض المواصفات التي يجب توافرها في جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتشغيل النظام بدون مشاكل. لتسهيل هذه العملية، يٌمكنك استخدام أداة رسمية من شركة مايكروسوفت تساعدك على التعرف على مواصفات جهازك وما إذا كان قادرًا على تشغيل ويندوز 11 معمارية 64 bit أم لا. تستطيع تنزيل هذه الأداة من خلال هذا الرابط، وتثبيتها على جهازك لتتعرف على متطلبات تشغيل ويندوز 11 الجديد64 بت بسهولة.

تحميل ويندوز 11 مجانا ايزو الاصلية برابط مباشر windows iso

متطلبات ويندوز 11 عربي iso للكمبيوتر

  1. المعالج: 1 جيجاهرتز أو أسرع بمعمارية 64 بت
  2. الذاكرة: 4 جيجابايت RAM أو أكثر
  3. التخزين: 64 جيجابايت أو أكثر من مساحة التخزين المتاحة
  4. الشاشة: دقة شاشة 720 بكسل أو أكثر، مع تقنية متوافقة مع DirectX 12
  5. بطاقة الرسومات: بطاقة رسومات متوافقة مع DirectX 12 أو وحدة معالجة الرسومات المدمجة في المعالج
  6. TPM الوحدة النمطية للنظام الأساسي الموثوق به (TPM) إصدار 2.0.

خطوات تحميل نسخة ويندوز 11 بصيغة iso برابط مباشر

تستطيع البدء في تحميل النسخة النهائية من نظام التشغيل ويندوز 11 بصيغة ISO عبر الدخول إلى رابط التحميل المخصص لذلك من تبويب "Download Windows 11 Disk Image (ISO) for x64 devices"اختر نظام التشغيل Windows 11 قبل الضغط على زر التحميل Download.

بعد ذلك، ستظهر لك خيارات لاختيار اللغة التي ترغب في تثبيت النظام بها. يمكنك اختيار اللغة العربية أو الانجليزية ومن ثم الضغط على زر "Confirm" لتتمكن من البدء في تحميل ويندوز 11 بصيغة ISO بلغتك المفضلة.

خطوات تحميل نسخة ويندوز 11 بصيغة iso برابط مباشر
بعد الانتهاء من الخطوات السابقة، يمكن الآن الانتقال إلى الخطوة الأخيرة والنقر على الزر "64-bit Download" لبدء عملية التنزيل. ويجب أن تتذكر أن هذا الرابط للتحميل متاح لمدة 24 ساعة فقط، لذا إذا توقف التحميل وتريد استئنافه مرة أخرى، فيجب عليك العودة إلى الرابط وتنفيذ الخطوات مرة أخرى. يبلغ حجم ملف الايزو الخاص بنظام التشغيل ويندوز 11 حوالي 5 جيجا بايت.

تحميل ويندوز 11 windows 11 iso file برابط مباشر

هذه الطريقة تتيح لك تنزيل آخر تحديث متاح من نظام التشغيل ويندوز 11 ملف iso باللغة العربية. بعد التنزيل، بإمكانك حرق هذا الإصدار على فلاشة بسعة لا تقل عن 16 جيجابايت باستخدام أي برنامج مخصص لذلك، ثم تثبيت ويندوز 11 باستخدام الخطوات المعروفة والمستخدمة في ذلك.

تنزيل ويندوز 11 iso بروابط مباشرة

تم تقديم شرح مفصل في هذا المقال حول كيفية تحميل آخر نسخة من نظام التشغيل ويندوز 11 iso برابط مباشر من الموقع الرسمي، مع تجنب أي نسخ غير موثوقة المصدر. يحتوي ويندوز 11 على ميزات جديدة وتحسينات تركز على تحسين تجربة المستخدم وزيادة الأداء والأمان. إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك يدعم ويسمح بتشغيل ويندوز 11، فإننا نوصي بتثبيته، ولكن من المهم أن يكون لديك 16 جيجابايت من الذاكرة العشوائية (RAM) على الأقل لتجنب أي تأخر أثناء التشغيل.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-