كيفية تحميل ملف obb ببجي كورية التحديث الجديد PUBG KR

تحميل ملف obb ببجي كوريه التحديث الجديد PUBG KR

كيف يمكنك تحميل ملف obb ببجي الكورية آخر إصدار؟ ببجي موبايل الكورية (PUBG Mobile Korea) هي نسخة من لعبة ببجي مخصصة للسوق الكوري الجنوبي. وتتميز هذه النسخة ببعض الاختلافات عن النسخ الأخرى من اللعبة، على سبيل المثال، تحتوي النسخة الكورية على بعض المحتويات الحصرية التي لا توجد في النسخ الأخرى، وتم تعديل بعض الأمور في اللعبة لتتوافق مع الثقافة الكورية والقوانين المحلية.
كما يوجد في النسخة الكورية PUBG KR بعض الأنماط اللعب الفريدة، مثل نمط الأسلحة الجديدة الذي يضيف مجموعة من الأسلحة الجديدة إلى اللعبة. يجب الانتباه إلى أن النسخة الكوريه للعبة لا تتوفر بشكل رسمي في بعض الدول، وقد تحتاج إلى استخدام VPN لتحميلها. اليوم في هذا الموضوع سوف نستعرض معكم طريقة تنزيل ببجي الكورية apk + obb لكل من الإصدار 32 بت وكذلك 64 bit بطريقة سهلة بسيطة.

طريقة تحميل ملف obb ببجى كورية 64 و 32 بت اخر تحديث

توجد نسختين من لعبة ببجي موبايل الكورية، الأولي تكون مخصصة للمحاكيات التى تعمل علي جهاز الكمبيوتر وتكون بمعمارية 32 بت. أم الثانية تكون بمعمارية 64 بت وتكون موجهة إلى الهواتف الذكية للاندرويد والايفون. بالطبع لا يمكن تحميل هذه الملفات لأجهزة ايفون ولكن الشرح فقط على أجهزة الاندرويد android. كما يوجد باللعبة ملفين. الأول الملف التنفيذي ويكون بصيغة الـ APK وملف الموارد ويكون بصيغة OBB ولا يمكن تشغيل اللعبة بدون أحدهما.

خطوات تحميل ملف obb ببجي كوريه اخر اصدار

في البداية قم بالذهاب لهذا الموقع للحصول على روابط التحميل المباشرة.
بعد ذلك اضغط علي الخيار المسمي APK Variants والموجود في أعلى الصفحة.
ستجد أمامك الكثير من خيارات التنزيل، فيمكنك تحميل ببجي الكوريه 64 بت فقط من أسفل تبويب arm64-v8a سواء كان ملف apk أو ملف الداتا obb المضغوط. كذلك تستطيع تحميل ببجي الكورية pubg mobile ال 32 بت بنفس الطريقة، شاهد الصورة الموجودة بالأسفل للمزيد من التوضيح.
لاحظ معى أن الملف الذى يتم تحميله يكون علي هيئة ملف مضغوط بإمتداد XAPK. تستطيع بكل سهولة فك الضغط عنه باستخدام برنامج ZArchiver الشهير أو اي برنامج مدير ملفات آخر.

تحميل ملف obb ببجى كورية 64 و 32 بت اخر تحديث

تنزيل ملف opp ببجي الكورية اخر اصدار مجانا

في النهاية نكون قد استعرضنا معكم في هذا المقال شرح كيفية تحميل ملف ببجي الكورية 64 أو 32 بت واستخراج ملف الـ OBB وملف Apk معًا. تتضمن ببجي موبايل الكورية بعض المحتويات الحصرية التي لا توجد في النسخ الأخرى، ولذلك يبحث الكثير من اللاعبين عن طريقة لتحميلها برابط مباشر يدعم الاستكمال والاحتفاظ بنسخة على أجهزتهم لاستخدامها فيما بعد طوال السيزون حتى يتجنب تحميلها أكثر من مرة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-