Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

ضبط اعدادات راوتر we الجديد ZTE H188A

ضبط إعدادات راوتر we الجديد ZTE H188A

شرح طريقة ضبط اعدادات راوتر we الجديد ZTE H188A، قامت شركة وي we المصرية للاتصالات تي اي داتا TE DATA سابقًا، بطرح جهاز راوتر Router vdsl جديد من صنع شركة ZTE الصينية موديل Zxhn H188A، بالطبع يمكنك الحصول علي هذا الراوتر عند تقديمك علي خط جديد في مقابل دفع 10 جنيهات زيادة فوق مبلغ الفاتورة الشهرية الخاصة بك لمدة خمسة سنوات، أو شراء هذا الرواتر بمبلغ 700 جنية مصري.

ضبط اعدادات راوتر We ZTE H188A

عند استلام راوتر ZTE Zxhn H188A الجديد من الفرع أو السنترال، قم بتشغيل الجهاز، ولكن قبل ذلك من المفترض أن يعطيك موظف الفرع ورقة بها كل بيانات تشغيل النت للراوتر للمرة الأولي، مثل كلمة المرو "باسورد" و اسم المستخدم "اليوز نيم"، وإن لم يعطوك هذه البيانات يمكنك بكل بساطة طلب هذه الأرقام مرة أخري من خلال الاتصال على ارقام خدمة العملاء 111 أو 19777 أو من خلال تطبيق My we.

إعدادات راوتر وي ZTE H188A

قم بعمل اتصال بالراوتر سواء عبر الكمبيوتر أو الهاتف الذكي "الموبايل" الخاص بك، ثم افتح أي متصفح موجود عندك واكتب في شريط العنوان آي بي ip الدخول علي صفحة الإعدادات 192.168.1.، من الوارد جدًا أن تواجهك مشكلة في الدخول على صفحة الراوتر، يمكنك حل هذه المشكلة من خلال مشاهدة هذا الموضوع.

ستظهر لك صفحة جديدة اكتب فيها اسم المستخدم و كلمة المرور الخاصة بالراوتر والذي من المفترض أنك أخذتهما من الموظف، ثم اضغط Next.

ضبط اعدادات راوتر We ZTE H188A

لاحظ معي أن هذا الراوتر يدعم وجود شبكتين الأولي WLAN(2.4HGz) هذا النوع من شبكات الواي فاي هو الأكثر إنتشارًا والمستخدم في معظم أجهزة الراوتر القديمة والحالية، يمتاز هذا النوع بأنه يبث ترد إشارة الواي فاي لمسافات بعيدة ولا يستطيع تشغيل سرعات عالية مثل 100 ميجا مثلًا.
بعد ذلك ستجد أمامك إعدادات الشبكة الأولي 2.4HGz، ثم ابدأ في تغيير اسم الشبكة وكذلك الباسورد الخاص بك ثم اضغط Next.

إعدادات راوتر وي ZTE H188A

النوع الثاني شبكة WLAN(5HGz) هذا النوع عكس الأول حيث يبث إشارة لمسافات أقل ولكن تكون مستقرة، كذلك يمكنه تشغيل سرعات الانترنت العالية، لاحظ معي أن أجهزة الكمبيوتر أو اللاب توب أو حتي الموبايل القديمة لا تستطيع قراءة هذا النوع من الشبكات ولا يظهر على الواى فاى، هذا النوع يمتاز بثبات الإشارة ويفضل استخدامه لمحبي الألعاب.
كرر نفس الخطوات شبكة 5HGz ثم انقر Next، كما هو موضح في الصورة أدناه.

طريقة ضبط إعدادات راوتر وي ZTE H188A
سيتم تحويلك إلي صفحة جديدة اضغط علي خيار Finish، وبهذا نكون قد انتهينا من تشغيل الإنترنت علي راوتر وي الجديد بكل سهولة.
سوف يتم تحويلك لصفحة جديدة اكتب فيها اسم المستخدم "admin" وكلمة المرور الموجودة في ظهر الراوتر لكي تستطيع الدخول علي الاعدادات من الداخل.

ضبط إعدادات راوتر وي ZTE H188A

لاحظ معي أن سوفت هذا الراوتر يتشابه كثيرًا مع سوفت رواتر ZTE 168.

كيفية ضبط إعدادات راوتر وي ZTE H188A

طريقة ضبط إعدادات راوتر وي ZTE H188A

في النهاية كان هذا شرح كيفية ضبط إعدادات راوتر وي we الجديد vdsl موديل ZTE H188A بالصور وبخطوات سهلة بسيطة، يوجد الكثير من الإعدادات الأخري والتي سوف نتناولها معكم في موضوعات تالية. لمزيد من الشرح يمكنك مشاهدة هذا الفيديو.

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. السلام عليكم
    كيف يمكن ضبط اعدادات FaceBook Wi-Fi على هذا الجهاز؟

    ردحذف

إرسال تعليق