Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

ازاي تغير باسورد راوتر فودافون للكمبيوتر والهاتف

ازاي تغير باسورد الراوتر فودافون للكمبيوتر والهاتف
تعتبر شركة فودافون vodafone واحدة من أكبر شركات الاتصالات على مستوي العالم، الشركة تقدم الكثير من الخدمات، ومن ضمنها خدمة الانترنت فائق السرعة، حيث تعتبر فودافون ثاني أكبر مزود لخدمة الإنترنت في مصر بعد المصرية للاتصالات "وي أو te data". توجد شركات أخرى مثل اتصالات واورانج "orange" ولكن الجميع يتشابه في الباقات والأسعار.
كما هو معروف فإن لكل شركة أجهزة راوتر خاصة بها وكذلك سوفت وير مختلف عن الشركات الأخرى، ، لذلك سوف نستعرض معكم اليوم في هذا الموضوع كيفية تغيير باسورد راوتر فودافون vdsl الجديد مع تغيير اسم شبكة الواى فاى وكذلك إخفاء هذه الشبكة بكل سهولة، وذلك لمنع المخترقين والمتطفلين من سرقة كلمة المرور الخاصة بشبكة الواي فاي wifi.

طريقة تغيير باسورد الواي فاي فودافون

في البداية يجب أن تعرف أن هذه الطريقة والخطوات يمكن عملها أو تنفيذها من على الكمبيوتر أو الموبايل الخاص بك بكل سهولة وبدون أية مشاكل قد تواجهك أثناء التنفيذ فكل ما عليك هو اتباع الشرح الموجود بالأسفل لكي تتمكن من تغيير باسورد الراوتر فودافون مصر.

192.168.1.1تسجيل الدخول لصفحة الراوتر فودافون

  • قم بفتح أي متصفح موجود عندك على الجهاز، مثل جوجل كروم.
  • في شريط العنوان الخاص بالمتصفح، اكتب آي بي ip الراوتر 192.168.1.1 ثم انقر انتر.
  • في الغالب ستواجهك مشكلة عدم القدرة على الدخول غلي صفحة اعدادات الراوتر، يمكنك حل هذه المشكلة عن طريق متابعة هذا الشرح.
  • الآن قم بكتابة أسم المستخدم اليوزر نيم وهو "vodafone" وكلمة السر "باسورد" وتكون مكتوبة فى خلف الراوتر، ثم اضغط log on.

طريقة تغيير باسورد الواي فاي فودافون
بعد الانتهاء من تسجيل الدخول توجه إلي إعدادات شبكة الواي فاي wifi، وقم بالضغط علي خيار home network.
كيفية تغيير باسورد الواى فاى راوتر فودافون vodafone

  • بعد ذلك اضغط على "wlan setting" من جهة اليسار.
  • ثم انقر على "WLAN Encryption" للبدء فى تغيير باسورد الواي فاي لراوتر فودافون.
  • ستجد الكثير من الخيارات الجديدة، خيار "wpa pre shaed key" تستطيع من خلاله كتابة كلمه سر جديدة، و تكون قد استطعت تغيير باسورد الواي فاي شركة فودافون.
  • يفضل كتابة أحرف كبيرة "كابتل" مع أحرف صغيرة وأرقام وكذلك رموز مثل "@" أو غيرها في الباسورد.
  • الخطوة الأخيرة وهي النقر علي "Save" لحفظ الإعدادات الجديدة والتى قمنا بها.
  • كما ويمكنك تغيير اسم الشبكة من أمام خيار "ssid".
  • تستطيع أيضًا اخفاء شبكة الواي فاي عن طريق تفعيل خيار "Hide Broadcast".

طريقة تغيير باسورد راوتر فودافون

تغيير باسورد الواى فاي فودافون من الموبايل

يُمكنك تغيير كلمة مرور شبكة واي فاي Vodafone على الهاتف المحمول باتباع نفس الخطوات البسيطة الموجودة أعلاه. في إعدادات الواي فاي، اختر الشبكة ثم قم بالبحث عن خيار تعديل إعدادات الشبكة. قم بإدخال كلمة مرور جديدة وحفظ التغييرات. يجب أن تكون كلمة المرور قوية لضمان أمان شبكتك. يُفضل تنشيط ميزة التشفير للمزيد من الأمان. تأكد من أن تكون كلمة المرور سهلة لك بينما تكون صعبة للآخرين لضمان حماية شبكتك بشكل فعّال.

تغيير كلمة السر راوتر فودافون hg531

إذا كنت تستخدم راوتر HG531 من Vodafone وترغب في تغيير كلمة مرور الواي فاي، يُمكنك فعل ذلك بسهولة. قم بفتح صفحة الراوتر عبر العنوان 192.168.1.1، وأدخل "vodafone" في حقلي اسم المستخدم وكلمة المرور، ثم انقر على زر "Login". بعد ذلك، اتبع الخطوات التالية:
  1. انتقل إلى إعدادات الأساسيات من الشريط الجانبي.
  2. اختر Wlan، حيث ستظهر صفحة تغيير كلمة مرور الواي فاي.
  3. قم بكتابة كلمة المرور الجديدة في خانة "Password".
  4. انقر على "Submit" لحفظ كلمة المرور الجديدة.
وبهذا، قد قمت بنجاح بتغيير كلمة مرور الواي فاي على راوتر Vodafone HG531. يُفضل استخدام كلمة مرور قوية لضمان أمان الشبكة، ويمكنك تنفيذ هذه الخطوات بسهولة من هاتفك أو جهاز الكمبيوتر.

١٩٢.١٦٨.١.١ تغير باسورد فودافون الجديد H188n

هذا الإصدار H188 يعتبر من أحدث أجهزة الراوتر المقدمة من فودافون، حيث يتيح سرعات اتصال فائقة. لتغيير كلمة مرور الواي فاي عليه، يمكنك اتباع الخطوات التالية:
  1. قم بفتح صفحة الراوتر عن طريق النقر على الرابط التالي: https://192.168.1.1.
  2. سجل الدخول باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور، ويمكن العثور على هذه المعلومات على ظهر الراوتر. ثم اضغط على "Login".
  3. انتقل إلى قسم "Local Network Settings" واختر "Wlan" من الشريط الجانبي.
  4. انقر على "WLAN SSID Configuration"، وستظهر إعدادات الشبكة. قم بتغيير كلمة مرور الراوتر في خانة "WPA Passphrase".
  5. أخيرًا، احفظ التغييرات القيام بذلك بالنقر على "Apply".
هذه هي الخطوات التي يمكن اتخاذها لتغيير كلمة مرور راوتر فودافون H188 عبر الصفحة https://192.168.1.1، ويعتبر هذا الجهاز من الإصدارات المتقدمة التي توفر ميزات متطورة مثل تحديد سرعة الإنترنت والتحكم في الأجهزة المتصلة.

تغيير باسورد الراوتر فودافون vodafone

في النهاية نكون قد استعرضنا معكم في هذا المقال شرح طريقة تغيير باسورد راوتر فودافون من خلال المتصفح عن طريق الخطوات التى شرحناها في الأعلي. كنصيحة منا نحن موقع عرب جيك يجب عليك إخفاء شبكة الواي فاي بعد تغيير باسورد راوتر فودافون أو أي جهاز روتر آخر حتى لا يتمكنك أحد من إيجادها ولزيادة عملية التأمين لجهاز الراوتر التابع لك.


تعليقات